نجمات سوريات ارتبطن برجال مصريين بينهن كندة علوش

كثيرة هي الزيجات المختلطة التي جمعت بين النجوم العرب من جنسيات مختلفة، حصل جزء كبير منها بين النجوم السوريين والمصريين، انتهى بعضها بالطلاق بينما النجاح ما زال يكلل زيجات اخرى. ولكن من هن النجمات السوريات اللواتي ارتبطن برجال مصريين؟ إليكم أبرزهن:

جيهان عبد العظيم وإياد ابراهيم

جيهان عبد العظيم وزوجها المصري

لقاء صحافي اجرته الفنانة السورية جيهان عبد العظيم مع احدى المجلات كان كفيلاً بأن يجمعها بزوجها المصري الحالي اياد ابراهيم. وفي التفاصيل فإن جيهان تحدثت في الحوار الصحافي معها عن طلاقها الأول قبل حفل زفافها من رجل الاعمال المصري، وقرأ الكاتب والصحافي المصري اياد ابراهيم المقابلة فأعجب بجيهان وبدأ بملاحقتها حتى تزوجا. ويقول ابراهيم ان ما لفته في جيهان هو كونها «إنسانة شفافة تحمل الكثير من الدفء والمصداقية التي يحلم ويتمناها كل رجل يبحث عن امرأة حقيقية". أما جيهان فقالت إنه أشعرها منذ البداية بأنه "أخ أو أب وخفة دمه ككل المصريين".

اصالة نصري وطارق العريان

أصالة وطارق العريان

في شهر مارس من عام 2006 تزوجت الفنانة السورية أصالة نصري من المخرج والمنتج المصري طارق العريان وأنجبت منه توأمها آدم وعلي في مايو 2011، وظلت العلاقة رومانسية كما كانت تظهر في الصور إلى أن تفاجأ الجمهور في نهاية عام 2019 ومطلع عام 2020 بالتوتر في العلاقة وتلميح اصالة الى الخيانة، إلى حيان اعلان انفصالها عن العريان في 6 يناير 2020.

نيكول سعفان وطارق العريان

نيكول سعفان وطارق العريان

انفصال المخرج طارق العريان لم يقف عند هذه الحدود، إنما أثير الكثير من اللغط حول أسبابه الى حين الكشف رسميا عن تفاصيل علاقة عاطفية تجمع العريان بعارضة الازياء السورية نيكول سعفان، وانتشار صورة لهما على مواقع التواصل الاجتماعي الامر الذي دفع أصالة الى نشر الصورة على صفحتها والتعليق عليها بالقول إن ما يفعله والد توأمها عيب وليس إنسانيا.

خطوة اصالة قوبلت بالرد من طرف نيكول سعفان التي خرجت عن صمتها وقالت للجمهور "أريد أن أخبرك أنني ليس لي دخل في طلاقهما، والطلاق حدث لأنه لم يكن سعيدا، وجرى بينهما الكثير من المشاكل، ولم أكن مطلقا مع طارق عندما كانا متزوجين".

كندة علوش وعمرو يوسف

 كندة علوش مع زوجها في اسوان خلال شهر العسل

زواج الفنانة السورية كندة علوش من الممثل المصري عمرو يوسف في عام 2016 صدم الجمهور خصوصا ان الثنائي تكتم على قصة حبهما ثم فاجآ جمهورهما بزواجهما. وتُعد هذه الزيجة هي الثانية للفنانة السورية وعلق الفنان المصري خالد الصاوي على نبأ الزواج حينها بالقول "ان الحب انتصر" وبارك لهما زواجهما. وما زال الزواج ناجحا حتى اليوم بين الثنائي الرومانسي.

ملكة جمال سوريا سارة نخلة

 سارة نخلة مع زوجها قبل الطلاق

ملكة جمال سوريا لعام 2015 سارة نخلة تزوجت من الفنان المصري أحمد عبد الله محمود لمدة 3 سنوات قبل أن يقع الطلاق بين الثنائي في عام 2018. وقال الفنان حينها أنهما حاولا منذ فترة احتواء بعض الخلافات الأسرية، لكنهما لم يستطيعا تجاوزها. وعلى الفور قامت نخلة بحذف صورهما وغيرت حالتها الاجتماعية، عبر حسابها الرسمي في "إنستجرام"، كما نشرت صورة لها عبر فيسبوك وعلقت عليها "السعادة قرار.. وأنا قررت". وبسؤال شخص من الجمهور لها عن السبب الذي جعلها تنفصل عن زوجها أجابت "النكد".