مشاهير تزوجوا في شهر ديسمبر .. من هم؟

في حين أن أشهر الصيف لا تزال الخيار الأكثر شعبية لإقامة حفلات الزفاف، إلا أن أشهر الشتاء أصبحت تحظى بشعبية كبيرة كموعد مفضل لإقامة حفلات الشتاء، وخاصة شهر ديسمبر الذي يعد واحد من أكثر أوقات العام شعبية لإقامة حفلات الزفاف، بعد أشهر الصيف حيث يفضل العديد من الأزواج المستقبليين إقامة حفل زفاف رومانسي شتوي وسط الأجواء الاحتفالية المبهجة التي تميز هذا الشهر وخاصة خلال أعياد الميلاد وليلة رأس السنة الميلادية الجديدة، ولهذا ليس من الغريب أن يختار أيضا نجوم ومشاهير إقامة حفلات زفافهم وسط الأجواء الاحتفالية المبهجة التي تميز شهر ديسمبر.

أشهر النجوم والمشاهير الذين اختاروا الزواج في شهر ديسمبر

مايلي سايرس Miley Cyrus وليام هيمسوورث Liam Hemsworth

اختارت مايلي سايرس وليام هيمسوورث إقامة حفل زفاف عائلي غير معلن، يقتصر الحضور فيه على أفراد العائلة والأصدقاء المقربين، ويعتقد أن حفل الزفاف أقيم قبل عطلة أعياد الميلاد في ديسمبر 2018، وارتدت مايلي في حفل الزفاف فستان أنيق من تصميم فيفيان ويستوود Vivienne Westwood.

مايلي سايرس و وليام هيمسوورث

بريانكا شوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas

تزوجت النجمة الهندية بريانكا شوبرا من المغني الأمريكي الشهير نيك جوناس في حفل زفاف فخم تضمن طقوس زواج مسيحية وهندوسية تقليدية، وبدأت احتفالات زفاف بريانكا ونيك في 1 ديسمبر 2018 وامتدت لثلاثة أيام.

إميلي فانكامب Emily VanCamp وجوش بومان Josh Bowman

الممثلة الأمريكية الشهيرة إميلي فانكامب وشريكها في بطولة المسلسل الشهير Revenge، جوش بومان والذي أصبح شريك حياتها فيما بعد، اختارا إقامة حفل زفافهما في جزر الباهاما في 15 ديسمبر 2018 على شاطئ البحر، وظهرت إميلي في حفل الزفاف بفستان زفاف جذاب من ماركة Lela Rose.

إميلي فانكامب Emily VanCamp وجوش بومان

مالين أكرمان Malin Akerman وجاك دونيلي Jack Donnelly

الممثلة الشهيرة ذات الأصول السويدية مالين أكرمان تزوجت من صديقها لسنوات جاك دونيلي في حفل زفاف شتوي أقيم على الشاطئ في تولوم في المكسيك في 1 ديسمبر 2018، وظهرت العروس في حفل الزفاف بفستان وردي جذاب.

نيكول ريتشي Nicole Richie وجويل مادن Joel Madden

مصممة المجوهرات الشهيرة نيكول ريتشي، ابنة المغني الأمريكي الشهير ليونيل ريتشي Lionel Richie تزوجت من الموسيقي الأمريكي الشهير وعضو فرقة Good Charlotte، جويل مادن، في حفل زفاف شتوي رومانسي أقيم في 11 ديسمبر 2010، وظهرت فيه بفستان زفاف صنع خصيصا من أجلها من تصميم ماركة Marchesa.

نيكول ريتشي Nicole Richie وجويل مادن

كيت وينسلت Kate Winslet ونيد روكنرول Ned Rocknroll

تزوجت الممثلة البريطانية الشهيرة كيت وينسلت من نيد روكنرول، ابن شقيقة رجل الأعمال البريطاني الشهير سير ريتشارد Sir Richard Branson برانسون، في حفل زفاف عائلي أقيم بسرية تامة في 5 ديسمبر 2012، وسار فيه صديقها المقرب والنجم الأمريكي ليوناردو دي كابريو Leonardo DiCaprio، بجوارها على ممر العروس في حفل الزفاف.

كيت هدسون Kate Hudson وكريس روبنسون Chris Robinson

تزوجت الممثلة الأمريكية الشهيرة كيت هدسون من نجم الروك كريس روبنسون في حفل زفاف شتوي رومانسي في ليلة رأس السنة الجديدة عام 2000، وأقيم حفل الزفاف في الهواء الطلق أمام نار مشتعلة في مدينة أسبن في ولاية كولورادو الأمريكية.

تزوجت الممثلة الأمريكية الشهيرة كيت هدسون من نجم الروك كريس روبنسون

بريجيت نيلسن Brigitte Nielsen وسيلفستر ستالون Sylvester Stallone

بريجيت نيلسن وسيلفستر ستالون تزوجا في حفل زفاف أقيم في يوم 15 ديسمبر 1985، وارتدت العروس في حفل الزفاف فستان أنيق طويل الأكمام وطرحة زفاف قصيرة مطرزة.

نيكول كيدمان Nicole Kidman وتوم كروز Tom Cruise

يعتقد أن النجمة الأسترالية نيكول كيدمان قد تزوجت من زوجها السابق والنجم الأمريكي الشهير توم كروز، في عشية عيد الميلاد عام 1990 في مدينة تيلورايد في ولاية كولورادو.

نيكول كيدمان Nicole Kidman وتوم كروز

مادونا Madonna وجاي ريتشي Guy Ritchie

أقيم حفل زفاف نجمة البوب مادونا على المخرج البريطاني الشهير جاي ريتشي في يوم 22 ديسمبر 2000 في قلعة سكيبو بالقرب من دورنوش في ساذرلاند في المملكة المتحدة، وقامت النجمة الأمريكية الحائزة على الأوسكار، بدور وصيفة الشرف في حفل الزفاف غوينيث بالترو Gwyneth Paltrow.

سيندي كروفورد Cindy Crawford وريتشارد جير Richard Gere

عارضة الأزياء الشهيرة سيندي كروفورد، تزوجت من زوجها السابق والنجم الشهير ريتشارد جير، في حفل زفاف خاص أقيم في كنيسة صغيرة في لاس فيغاس في 12 ديسمبر 1991

.سيندي كروفورد، تزوجت من زوجها السابق والنجم الشهير ريتشارد جير

جادا بينكيت Jada Pinkett وويل سميث Will Smith

تزوجت الممثلة الأمريكية الشهيرة جادا بينكيت من النجم الأمريكي ويل سميث في حفل زفاف عائلي صغير أقيم في 31 ديسمبر 1997.

سير بن أينسلي Sir Ben Ainslie وجورجي طومسون Georgie Thompson

تزوج سير بن أينسلي من جورجي طومسون قبل فترة وجيزة من عطلة أعياد الميلاد في عام 2014 وتحديدا في يوم 20 ديسمبر 2014، وأقيم حفل الزفاف في قصر هامبتون كورت في ريتشموند، لندن.

كلارك جابيل Clark Gable وسيلفيا أشلي Sylvia Ashley

تزوج النجم الأمريكي الراحل كلارك جابيل من سيلفيا أشلي في حفل زفاف أقيم في يوم 20 ديسمبر 1949.

دونالد ترامب Donald Trump ومارلا مابلز Marla Maples

تزوج الرئيس الأمريكي ورجل الأعمال دونالد ترامب من زوجته السابقة، وعارضة الأزياء مارلا مابلز في حفل زفاف أقيم في فندق ترامب بلازا في 20 ديسمبر 1993.

تزوج الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب من زوجته السابقة، وعارضة الأزياء مارلا مابلز