3 مناسبات سعيدة عاشتها النجمات في الجونة خلال أسبوع واحد

على هامش مهرجان الجونة السينمائي 2020، تابع الجمهور 3 مناسبات سعيدة للنجمات بينها كان حفل زفاف الفنانة التونسية درة زروق الذي أقامته غداة انتهاء المهرجان، بحضور عدد كبير من النجوم المشاركين في المهرجان.

إليكم تفاصيل المناسبات السعيدة الثلاثة التي عاشتها الجونة في أسبوع.

خطوبة الفنانة نسرين طافش

نسرين طافش في مهرجان الجونة الذي اعلنت على هامش فعالياته خبر ارتباطها

فاجأت الفنانة نسرين طافش الجمهور بنبأ ارتباطها العاطفي بعد أن اعترفت على هامش مهرجان الجونة هذا الارتباط. تفاصيل الاعلان جاء خلال لقاء سريع للفنانة مع برنامج The Insider بالعربي، على هامش مهرجان الجونة السينمائي، حيث ظهرت خلاله طافش الى جانب الفنانة السورية جمانة مراد، وقالت بأنها حرصت على أن تبارك للأخيرة بتوأمها، معتبرة أن ذلك هو فأل خير لها لتنجب بدورها توأم. فقاطعها المذيع بالقول "الله يسمعنا الأخبار الطيبة" فأكدت نسرين طافش أنه بالفعل هناك أخبار حلوة قريبًا، من دون أن تكشف عن المزيد من التفاصيل، وقالت بانها ستكشف المزيد من التفاصيل بعد إتمام ارتباطها بشكل رسمي". وفي ما بعد نقلت وسائل التواصل الاجتماعي عن مصدر مقرب من طافش قوله بأن الخطوبة اقتصرت على حضور الاهل والاصدقاء وبأنه من المقرر إقامة حفل الزفاف مع نهاية العام الجاري.

شاهدوا الفيديو الذي أعلنت فيه خبر ارتباطها:

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by The Insider بالعربي (@theinsiderar) on

بشرى تتلقى عرض زواج

من جهتها تفاجأت الفنانة المصرية بشرى في ختام مهرجان الجونة السينمائي بطلب يدها بطريقة مميزة جداً وسط تصفيق الحاضرين. وفي التفاصيل فقد طلب منها زميلها الفنان خالد الصاوي بخلع كمامة الوجه، ثم اصطحبها بيدها على السجادة الحمراء، وسط مجموعة من زملائهما الفنانين، ليتقدم حبيبها ويطلب يدها للزواج أمام أعين الجميع. وبحسب مقطع الفيديو ظهرت بشرى في حالة من الذهول وملامح الحيرة بادية على وجهها، عندما اقتادها الفنان خالد الصاوي، قائلا: "عمو ولا مش عمو؟"، في إشارة إلى أنه بمثابة واحد من أفراد أسرتها المقربين. وعلت صرخات وتصفيقات الفنانين في المكان ليظهر حبيبها وهو يركع على ركبة واحدة حاملاً خاتم الزواج ثم البسها اياه وعانقها. وأثّر المشهد جداً في بشرى حيث ذرفت الدموع ووافقت على الطلب.

زواج الفنانة درة زروق

أما الفنانة التونسية درة زروق فاحتفلت بدورها بزواجها في أحد فنادق مدينة الجونة المصرية بالغردقة غداة انتهاء مهرجان الجونة، بحضور عدد من الفنانين الذين شاركوا في المهرجان، أبرزهم آسر ياسين وخالد الصاوي وأحمد السقا ويسرا وغادة عادل وإلهام شاهين وعمرو يوسف وكندة علوش وحنان مطاوع ودنيا سمير غانم ورامي رضوان وشريف رمزي وريهام أيمن وتامر حبيب وإنجي علي وبشرى والمطرب أبو وكاملة أبو ذكري وغيرهم.

وسبق حفل الزفاف بساعات حفل عقد قران الفنانة التونسية لتتوج من خلاله قصة حبها من عريسها المهندس المعماري المصري هانى سعد.

فيديو يوثق لقطات من حفل زفاف درة زروق:

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Layla " I'm dorra lover " (@adore_dorra) on

وهذا الفيديو يوثق لحظات من عقد قران درة

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Layla " I'm dorra lover " (@adore_dorra) on