مشاهير انفصلوا عن الشريك قبل حفل الزفاف بفترة قصيرة

مشاهير انفصلوا عن الشريك قبل حفل الزفاف بفترة قصيرة، وصدموا الجمهور بقرار لم يتوقعوه خصوصا بالنسبة لأولئك الذين بنوا علاقتات ارتباطهم على جدار متين من الحب فانهار قبل الزفاف بأيام أو أسابيع أو حتى ساعات. 

فمن هم أبرز هؤلاء المشاهير الذين عايشوا هذه التجربة وتعرضوا لمواقف محرجة بشأن إلغاء حفل الزفاف؟

مي حلمي ومحمد رشاد

مي حلمي ومحمد رشاد

فاجأ الثنائي نجم اراب ايدول محمد رشاد وعروسته المذيعة مي حلمي في مارس/آذار 2019 بعقد حفل زفافهما بعد مرور 5 اشهر تقريبا على إلغاء حفل زفافهما الأول الذي صدم الجمهور حينها. ففي 20 اكتوبر 2018 وبينما كان يتحضر الثنائي لحفل الزفاف، وارتداء العروس لفستانها الأبيض وخضوعها لجلسة التصوير العرائسية، تم الغاء الحفل، وبرر حينها العريس القرار الصعب بوجود حالة وفاة فتم ارسال رسائل للمدعوين بتأجيل الزفاف إلى أجل غير مسمى، ولكن معلومات اخرى تحدثت حينها عن أن السبب ليس حالة وفاة إنما جاء بعد مشادة حادة وقعت بين العروسين قبل الحفل بدقائق بعد تأخر العريس عن جلسة التصوير فانفعلت العروس عليه بشدة وخلعت فستان زفافها، وعندما رأى نجم اراب ايدول تصرفها تشاجر معها وغادر غرفتها، فغادرت مي غرفتها بالملابس العادية وعندما ذهبت إلى قاعة الفندق، وجدت مشادة بين العائلتين، ليتم على إثر كل ما سبق إلغاء الحفل. ولكن اللافت أنه بعد الزواج مرة ثانية انفصل الثنائي بالطلاق النهائي في شهر أغسطس الماضي.

مريم سعيد وكريم ظريف

من الحالات الشهيرة التي شغلت الجمهور في عام 2017 وأثارت ضجيجا كبيراً، كان انفصال الاعلامية المغربية مريم سعيد عن خطيبها كريم ظريف في ابريل/ نيسان 2017. وكانت العروس أحيت ليلة توديع العزوبية مع صديقاتها، وجاء الانفصال قبل يومين فقط من حفل الزفاف.

حورية فرغلي

 حورية فرغلي

لم تكن المشاكل هذه المرة هي من فرّقت حورية الفرغلي عن عريسها إنما الموت الذي خطفه قبل 24 ساعة فقط من موعد الحفل، مما ألغى الزفاف الى الأبد، وتركت الحادثة أثراً عميقا في نفسها وأدخلتها في حالة اكتئاب. ولم تكن فرغلي في ذلك الوقت ذات شهرة كبيرة إنما كانت فارسة ضمن المنتخب المصري للفروسية وتقيم بين دبي وانكلترا، وكانت تستعد لحفل زفافها في دبي والاقامة فيها ولكن مصيبتها هذه دفعت والدتها إلى نقلها للقاهرة وتشجيعها على المشاركة بمسابقة ملكة جمال مصر للتخفيف نفسيا عنها، ففازت باللقب بالفعل رغم أنه تم سحبه منها في ما بعد.

الفنانة سناء يوسف والمنتج عمر مكين

تحضرت الفنانة التونسيّة سناء يوسف لاقامة حفل زفافها في شهر ابريل/نيسان من العام 2015 في بلدها تونس من عريسها المنتج المصري عمر مكين، ولكن قبل دقائق من عقده تم إلغاءه بسبب وفاة أحد أقاربه الذي اضطره للعودة لمصر، وتفهّمت سناء موقفه، وساندته في قرار العودة للقاهرة وتأجيل الزفاف. وبعد انتهاء الحداد أقيم الحفل ولكن هذه المرة في مصر.

إيناس النجار

إيناس النجار ومحمد محفوظ

لم تستطع الفنانة إيناس النجار أن تسعد بكونها عروس إذ نالت طلاقها قبل حفل زفافها ولكن بعد اقامتها حفل توديع العزوبية. وتعرضت للموقف المحرج هذا مع عريسها رجل الأعمال "محمد محفوظ"، الذي عقدت قرانها عليه وحددت موعد الزفاف بعد 4 اشهر منه ولكن انتهت المدة بالطلاق قبل الزفاف بقليل. واكتفت بالقول " كلّ شيء قسمة ونصيب، وكان زواج من دون حب!!"

ناهد السباعي وعبد ربه

وبعد قصة حب استمرت أكثر من 4 أعوام، وخطوبة تمت 7 أشهر ألغى كل من الفنانة ناهد السباعي وعريسها رجل الاعمال محمد عبد ربه حفل الزفاف قبل ساعات من موعده فقط، حيث شكّل الإلغاء صدمة للجميع.

محمد امام

محمد إمام ونوران

اضطر الفنان محمد عادل امام إلى إلغاء حفل زفافه 3 مرات قبل أن يُفاجئ الجمهور في عام 2018 بالزواج من عروسته نوران. ففي المرة الأولى تم إلغاء حفل الزفاف من قبل والده عادل الإمام الذي برر الموقف بوفاة الفنان نور الشريف. بعدها بثلاثة اشهر أُعلن عن عقد الزفاف بمنزل عادل الامام في المنصوريّة بمحافظة الجيزة، بحضور الأسرتين والأصدقاء المقربين فقط، ولكنّ تفاجأ المدعوين بتأجيل الحفل وقيل إنه بسبب شجار نشب بين العروسين، بعدما رفضت العروس "عصبيّة العريس وتصرفاته الحادة".

في المرة الثالثة وبعد شهرين فقط تم دعوة عدد من النجوم منهم عمرو دياب لإحياء حفل الزفاف، بالاضافة الى أحمد السقا ومحمد هنيدي وأحمد عز، وأحمد السعدني ولكن فجأة تم إلغاء الحفل وقيل إن العريس يحتاج إلى مزيد من الوقت لاتخاذ قرار الزواج.