خطوبة 4 مشاهير في أسبوع واحد

شكّل هذا الأسبوع محطة مهمة في الوسط الفني، إذ حفِلَ بأفراح عدد من النجوم الذين أعلنوا عن ارتباطهم بالخطوبة ومشاركة الجمهور بعدد من الصور ومقاطع الفيديو التي وثقت حالة فرحهم ومنهم الحفيدة التى تحدث عنها عبد الرحمن ابو زهرة في صاحبة السعادة.

فمن هم النجوم الأربعة الذين أعلنوا خطوبتهم في هذا الأسبوع ؟

خطوبة الفنانة رنا سماحة

 رنا سماحة في حفل خطوبتها

أعلنت المطربة رنا سماحة عبر حسابها الرسمي على موقع انستجرام خطوبتها بعد أن قامت بنشر صور خطوبتها على الملحن سامر أبو طالب وعلقت عليها "الحمد لله الذى تتم بنعمته الصالحات، ادعولنا دعوة حلوة". ولقي الخبر اهتمام الجمهور إذ تفاعل مع الصور وبارك لها .

خطوبة الفنان محمد عطية

من جهته صدم الفنان المصري، ونجم الموسم الأول من برنامج «ستار أكاديمي»، محمد عطية، الجمهور حين أعلن عن خطوبته من الإعلامية المصرية ميرنا الهلباوي، عبر نشر صور جمعته بها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mohamed Attia (@mohamedattia) on

ونشر عطية صورا على حسابه في "إنستغرام" وعلق عليها: "لن أبدلك بأي شيء في هذا العالم".

خطوبة بدور البراهيم

أثارت بدور البراهيم الجدل بعد الإعلان عن خطوبتها

أما الفاشينيستا السعودية بدور البراهيم فاستطاعت أن تتصدر الترند على تويتر بخبر خطوبتها هذا الاسبوع على الرغم من أنها لم تعلن عنها بشكل مباشر. فقد قامت خبيرة التجميل السعودية بنشر مقاطع فيديو رصدت فيه أجواء حفل الخطوبة والديكور الفخم والورود الملونة داخل إحدى قاعات الأفراح من دون أن تعترف بأنه حفل خطوبتها ولكن رواد السوشيال ميديا رجحوا بأنه عائد لها خاصة مع تزيين العديد من الحلويات بإسمها "بدور". واللافت في إعلان خطوبتها أنه يأتي بعد نحو شهر من إعلانها خبر طلاقها بشكل رسمي من زوجها السابق.

خطوبة حفيدة عبد الرحمن أبو زهرة

كما أعلنت حفيدة الفنان عبد الرحمن أبو زهرة، سارة صبري، خطوبتها هذا الأسبوع وقامت بنشرها صور وفيديوهات من احتفالها على انستقرام. ونشرت سارة صبري صورة لها مع خطيبها على انستقرام بعد الإعلان عن خطبتها وعلقت:"الحمد لله حمداً كثيراً". وتفاعل الجمهور مع الصورة وتم الثناء على إطلالتها المميزة والبسيطة في حفل الخطوبة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

‏الحمد لله حمداً كثيراً

A post shared by Sara Sabry | سارة صبري (@sarasabry) on