صور آباء وأبناء النجوم في لقطات مؤثرة في حفلات زفافهم

كثيرة هي اللقطات التي خلدت ذكرى زواج للنجوم مع آبائهم أو أبنائهم وتركت أثرها البالغ في ذاكرة الجمهور خصوصا تلك توثق لحظات حميمة مع أقرب الناس إليهم. فبين ابن يقبل رأس والده، ووالدة تحتضن ابنتها سنتعرف على عدد من اللقطات المؤثرة والمميزة من حفلات زفاف للنجوم مع أبنائهم أو آبائهم.

اسما شريف مع ابنتها لارا

ابنة أسما شريف في حفل زفافها

عندما احتفلت الاعلامية المصرية أسما شريف منير بحفل زفافها في عام 2018، لم تستطع أن تستأثر بالاضواء مع عريسها بقدر ابنتها التي تم تسليط الضوء عليها خلال حفل زفاف والدتها على الفنان الشاب محمود حجازي. وظهرت لارا، ابنة أسما شريف في أغلب الصور خلال جلسة تصوير حفل الزفاف، واحتضنها "حجازي" في عدة لقطات فوتوجرافية وقبّلها.  وارتدت الابنة فستان زفاف أبيض، مزين بالورود، يشبه ما ارتدته والدتها من دار الأزياء العربية "غبريال وليلى". 

شرين عبد الوهاب مع ابنتيها بالزفاف

شيرين عبد الوهاب وبناتها في حفل زفافها

بدورها حرصت الفنانة شيرين عبد الوهاب خلال حفل زفافها الذي جرى في ابريل 2018 على أن تشاركها ابنتاها مريم وهنا، فرحتها بزواجها من المطرب حسام حبيب. واهتمت بإطلالتهما على الرغم من انشغالها بتحضيرات الزفاف، فارتدتا فساتين ملونة بأكمام طويلة من dolce&gabbana تناسبت مع الإطلالة الثانية لوالدتهما. كما شاركت الطفلتان في كل تفاصيل حفل الزفاف وحملا سلال الورود وظهرتا حتى في رقصة العروسين وتفاعلتا مع الأغنية ورقصتا عليها، وبدت فرحتهما عميقة بزفاف والدتهما.

نشوى مصطفى في حفل زفاف ابنها

 لقطة عفوية للفنانة نشوى سلطان في زفاف ابنها

ولن ننسى صور الفنانة نشوى مصطفى في زفاف ابنها إذ أدت خلال الحفل أغنية توجهت فيها لزوجة ابنها، وتحدثت عن الأمور التي يحبها والأخرى التي تزعجه، وحققت الأغنية حوالى مليوني مشاهدة ولاقت رواجًا واسعًا على غوغل، وتم التقاط صورة عفوية لها اثناء اداء الاغنية في الحفل.

حسين فهمي مع ابنته في حفل زفافها

 حسين فهمي ويسرى في زفاف ابنتهما منة

كما تم التقاط صور عدة للفنان حسين فهمي والفنانة ميرفت أمين من حفل زفاف ابنتهما منة حسين فهمي، من المحامي طارق جميل سعيد، حيث أظهرت الصور الجوء العائلي اللطيف والسعيد في حفل الزفاف غير التقليدي على الشاطئ، ارتدى خلاله الضيوف والعرسان أزياء تناسب البحر.

شاهدوا صور آباء وأبناء النجوم في لقطات مؤثرة في حفلات زفافهم.