زواج ناتاليا فوديانوفا من أنطوان أرنو بعد 9 سنوات من الحب

بعد علاقة حب دامت تسع سنوات تزوجت العارضة الازياء السابقة و الناشطة الروسية الشهيرة ناتاليا فوديانوفا Natalia Vodianova من رجل الاعمال الفرنسي أنطوان أرنو Antoine Arnault  و عضو اساسي في ادارة مجموعة   LVMHالفرنسية الرائدة التي تضم افخم الماركات العالمية، كونه أحد أبناء بيرنار أرنو الرئيس التنفيذي للمجموعة.

و أعلنت ناتاليا زواجها، قبل أسبوع، من خلال نشر صورة لها مع أنطوان أرنو عبر حسابها على انستغرام  بعد إتمام عقد القران المدني. وتظهر العروس في الصورة و هي تمسك بيد زوجها أمام مخرج مبنى البلدية في الدائرة 16 في باريس. 

و بدت العروس والسوبر مودل ناتاليا متألقة بفستان زفاف هوت كوتور من تصميم صديقتها المصممة الروسية أوليانا سيرجينكو. وتميز فستان الزفاف بلون أبيض كريمي و تصميم "ريترو" مستوحى من الثمانينيات بأكتاف عريضة و مربعة. و تميزت ياقة الفستان بلمسة تطريز بالدانتيل باللون الارجواني.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Natalia Vodianova (@natasupernova) on

و نسقت ناتاليا فستانها مع حذاء كلاسيكي  أبيض بكعب عالي. كلّل اللوك تفصيل أضاف لمسة من الطراز القديم: الدانتيل المطرّز باللون البنفسجي العنّابي، التفّ بنعومة حول ياقة الفستان.

هكذا تزوجت أخيرا العارضة الروسية السابقة ناتاليا فوديانوفا في باريس، و يذكر أن ناتاليا كانت قد نشرت صورة لها مع أنطوان قبل 39 أسبوع تودع فيها العام الماضي و تستقبل عام 2020 بإعلان مخططهما لإقامة حفل الزفاف خلال 2020.

 و لكن على مايبدو فإن ظروف كورونا أجبرت الثنائي على الاكتفاء بعقد قران مدني على أن تتم اقامة حفل زفاف "ديني" لاحقا بحسب تعبير "ناتاليا" نقلا عن موقع Wmagazine.