زينة مكي تدخل القفص الذهبي وتكشف تفاصيل قصة حبها لزوجها

لم يكد يمر أكثر من شهر ونصف على إعلان خطوبة الممثلة اللبنانية زينة مكي من الفنان نبيل خوري حتى فاجأت اليوم الجمهور بإعلانها خبر زفافها على إنستغرام متوجة قصة حبها معه بالزواج.

وكان الملحن اللبناني نبيل خوري فاجأ حبيبته زينة مكي في شهر أغسطس الماضي بطلب يدها وتقديم خاتم الخطوبة لها أثناء ممارستها الرياضة داخل الجيم.

زينة مكي مع زوجها

وبدت حينها الدهشة واضحة على مكي من خطوة خوري والتي اعتبرتها خطوة مجنونة لم تكن تتوقعها على الإطلاق وتم توثيق هذه اللحظات المؤثرة من خلال تصوير بعض الاصدقاء لها.

واللافت في علاقة الثنائي أن مكي تلقت هدية زواجها من نبيل خوري وهي عبارة عن أغنية خصصها لها بعنوان "قبل بوقت" من كلماته وألحانه.

كما أن كليب الأغنية قامت مكي بإخراجه بنفسها وسيتم إطلاقه يوم السبت 26 سبتمبر الجاري عند الساعة الخامسة مساءً.

مكي تعلق على زواجها

وعلقت مكي على خبر زواجها من خلال نشر مقطع كليب قامت بإخراجه لزوجها، وأرفقته بتعليق جاء فيه: "كل حياتي من أنا وصغيرة كنت كل ما اسمع غنية و انغرم فيها.. اتخيلها براسي متل الفيلم وارسم كل المشاهد براسي..ما كنت متخيلة بيوم من الأيام إنوّ أول فيديو كليب من إخراجي رح يكون لزوجي. نبيل خوري كان شخص غريب فات عحياتي و كتبلي هالغنية قبل ما نلتقى، و بعتلي ياها.. ما عرفت شو حِسّ بوقتا بعد فترة اتصل فيي و قللي: عرفت بالصدفة إنِّك مخرجة! خلينا نصوّر الغنية" - مرق الوقت.. حَضّرت الفكرة - صار يللي صار بلبنان ..بدّي قلكن إنّو نبيل خوري الشخص الغريب يللي طلب مني اشتغل معو على "غنّيتي" من كم شهر .. صار اليوم جوزي."

شاهدوا مقطع الفيديو الذي نشرته زينة مكي على صفحتها على إنستغرام مرفقاً بتعليقها عليه:

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Zeina Makki Khoury زينة مكّي (@zeinahmakki) on

وكانت زينة علقت في وقت سابق على موعد زواجها بالقول إنه يجب سؤال نبيل عن الموعد لأنه مليء بالمفاجآت ولكن تشعر أنه قريب خاصة بعدما فاجأها بطلب يدها في النادي الرياضي.