بالفيديو والصور.. تفاصيل اطلالة ديانا كرزون بالفستان الابيض في حفل زفافها

اطلالة ديانا كرزون بالفستان الابيض، على الرغم من أن جائحة كورونا منعت الفنانة الأردنية ديانا كرزون من تنظيم حفل زفاف كبير للاحتفال بزواجها من الإعلامي الاردني معاذ العمري إلا أنها لم تستطع منعها من التألق بالفستان الأبيض في هذا اليوم المميز من حياتها حيث خطفت الأنظار بإطلالتها العرائسية التي زادتها جمالاً.

فستان زفاف ديانا كرزون

إذاً وللمناسبة اختارت الفنانة ديانا كرزون فستان زفاف بقصة ملكية منفوشة  وبتطريزات ناعمة  زينت قماشه بالورود، بينما جاءت قصة أكمامه الطويلة بقماش الشيفون مع فتحة الصدر على شكل حرف "v". أظهر الفستان خصرها النحيف وأبرز انحناءات جسمها في الجزء العلوي منه مما ضاعف من أنوثتها.

وأكملت العروس الإطلالة الملكية هذه، من خلال اختيار تاج ملكي ضخم ومرتفع جداً على رأسها مع طرحة طويلة تدلت على الفستان مما زادها رقياً وجمالاً.

في هذا الفيديو نشاهد جانبا من اطلالة العروس خلال الحفل:

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

باقة الورود

وبالنسبة الى باقة الورود التي حملتها العروس خلال حفل زفافها الضيق الذي اقتصر على الأقارب فقط، فقد اختارت باقة ورد اوركيدة متدلية باللون الأبيض تختلف في تدرجاتها عن لون الفستان الذي جاء بلون الأوف وايت. ولكن تصميم البوكيه استطاع أن يلفت الأنظار لها كونه مميزاً.

جانب من اطلالة الفنانة ديانا كرزون مع باقة الورود

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مكياج ديانا كرزون

أما مكياج العروس فلم يخرج عن النسق الذي اعتادت عليه الفنانة الاردنية إذ اختارت في هذا اليوم مكياجا قويا أبرز سحر عيونها وتفاصيل وجهها، وناسب ملامح وجهها البارزة وعيونها الكبيرة وخدودها الممتلئة، وأبرز تقاسيم وجهها بشكل واضح.

ديانا كرزون فاجأت المتابعين بزواجها

وكانت الفنانة الفنانة الأردنية فاجأت متابعيها عبر صفحتها على "انستغرام" باعلان خبر زواجها من الاعلامي الأردني معاذ العمري بعد تأجيل دام لأشهر بسبب فيروس كورونا.

ونشرت صورة تجمعها بالعمري مؤكدة ان حفل الزفاف سيتم بشكل بسيط بعيدًا عن أي مظاهر للاحتفال بسبب الإجراءات المتبعة في ظل انتشار فيروس كورونا المستجد.

وظهرت الفنانة الاردنية في الصورة بفستان أبيض مع غطاء رأس بنفس اللون، وارتدت فوق الفستان عباءة أردنية باللون البني، فيما ارتدى العمري بدلة باللون الرمادي.

في هذا الفيديو نشاهد التحضيرات التي سبقت الزفاف للعروسين: