اجمل فساتين نجمات ارتبطن خلال فيروس كورونا

بالرغم من جائجة الكورونا التي اجتاحت العالم منذ شهور عدة، إلاّ أنّ بعض النجمات احتفلن بحفل خطوبتهن أو زفافهن حيث اقتصرت على المقربين والأهل. وتألقت النجمات بفساتين ناسبت مكان إقامتهن للحفل.

"هي" تعرض فساتين نجمات ارتبطن خلال فيروس كورونا.

فساتين النجمات

 فستان خطوبة أمينة خليل

احتفلت الفنانة السورية أصالة بخطوبة ابنتها شام الذهبي في حفل جمع العائلتين واختارت لهذه المناسبة قميصا باللون الأبيض مع بنطلون بيج لكنها لاحقا أطلت بفستان أبيض برز جمالها وجاء بقصة قصيرة مع شيفون طويل أُضيف إليه.

ومنذ شهر تقريبا احتفلت نجمة سناب شات الأردنية زين كرزون بحفل خطوبتها لكنها منذ أيام أعلنت عن انفصالها، وانتقت فستان باللون الأخضر الداكن بقصة الكورسيه مع تنورة منفوشة ball gown.

كما اخترنا فستان الممثلة المصرية أمينة خليل بحفل خطوبتها بحضور العائلة والمقربين حيث تألقت بفستان أبيض من مجموعة Elliatt  جاء بأكمام طويلة وتنورة قصيرة مع أزار. واحتفلت بخطوبتها في الساحل الشمالي مع الأصدقاء حيث ارتدت فستانا حريريا ناعما مُزيّن بورود بارزة من الخلف.

وبسبب جائحة كورونا احتفلت الممثلة المصرية ياسمين صبري بعقد قرانها على رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة بحفل بسيط في المنزل اقتصر على المقربين حيث اختارت فستان من مجموعة Givenchy  جاء بأكمام متوسطة الطول مع تنورة ميدي.

ياسمين صبري بفستان من جيفنشي

كذلك احتفلت الإعلامية السعودية غادة مصلي بعقد قرانها بفستان باللون الفوشيا منقط بالكامل بالأسود جاء بدون أكمام مع صيحة الكشكش.

واختارت الممثلة البحرينية ابرار سبت عقد قرانها بجلسة تصويرية على شاطئ البحر حيث ارتدت فستان باللون الأزرق الفاتح بيبي بلو، بأكمام مفتوحة وتنورة منسدلة تليق بإطلالتها على البحر صممه توفو. وأطلت بفستان آخر باللون الأزرق ايضا لكنه جاء بقصة رسمية ومطرز بالغيبور على منطقة الصدر.

وفي حفل جمع المقربين احتفلت الممثلة اللبنانية رنين مطر بخطوبتها بفستان باللون العاجي من تصميم صادق ماجد عكس جمالها ورشاقتها جاء بصيحة الكورسيه مع صيحة الحورية mermaid  وزُيّن بسلاسل ذهبية تدلت من الكتفين .

منذ أيام زُفت  ملكة جمال لبنان والممثلة فاليري ابو شقرا على عريسها بحفل تألقت خلاله بفستان ملكي مميز مع أكمام طويلة ومنفوخة عند الكتفين وذيل طويل طُرّز بالسنابل الذهبية، وتألقت بفستان آخر بدت فيه كدمية الباربي حيث جاء قصيرا مع تطريزات ذهبية وسوداء.

هذه أبرز فساتين النجمات اللواتي ارتبطن خلال جائحة الكورونا، اختاري منها التصميم الذي يناسب إطلالتك خلال يومك المميز.