خطوبة بروكلين بيكهام Brooklyn Beckham

انتشر قبل ساعات خبر خطوبة "بروكلين بيكهام Brooklyn Beckham" الابن الأكبر للاعب العالمي ديفيد بيكهام David Beckham و زوجته المصممة "فيكتوريا بيكهامVictoria Beckham "، من صديقته الفنانة الأمريكية "نيكولا بيلتز Nicola Peltz".

و في التفاصيل بحسب صحيفة "ديلي ميل " البريطانية، افادت تقارير الخبر بأن بروكلين (21 عاما) سبق أن أحاط أصدقائه و محيطه علما بعرضه الزواج على "نيكولا" (25 عاما).

خطوبة بروكلين بيكهام من الممثلة الامريكية نيكولا بيلتز

و أضافات الصحيفة نقلا عن "ميرور" بأن والدي "بروكلين "، فيكتوريا بيكهام" و "ديفيد بيكهام"، باركا لإبنيهما الخطوبة و يتطلعان إلى الاحتفال بزواجه.

و أشارت الصحيفة بأن علاقة الثنائي بدأت منذ تسعة أشهر، مضيفة بأن بروكلين كان يواعد الممثلة "كلوي موريتز" و العارضة  "هنا كروس" و كلاهما في الثالثة و العشرين من عمريهما.

و لايتواني كلا من "بروكلين" و خطيبته "نيكولا" عن الاعلان عن حبهما لبعضهما البعض عبر حساب التواصل الاجتماعي على انستغرام. ونشر بروكلين بيكهام صورة تجمعه بخطيبته، عبر حسابه على إنستغرام، ليعلن من خلالها عن خطوبته و يعبر عن سروره لموافقة صديقته "نيكولا" على عرض الزواج، و جاء في تعليقه على الصورة : "قبل أسبوعين طلبت من توأم روحي أن تتزوج بي، و ردت بالايجاب ... إنني أوفر الرجال حظا في العالم.. أعدك بأن أكون أفضل زوج وأفضل أب في يوم من الأيام.. أحبك حبيبتي."

ونشرت فيكتوريا بيكهام، والدة "بروكلين"، الصورة ذاتها لابنها مع خطيبته، وعلقت عليها معبرة عن سعادتها بهذا الحدث بتعليق جاء فيه : "هذه أخبار سارة للغاية!! .. لا شيء يمكنه أن يسعدنا أكثر من كون بروكلين بيكهام ونيكولا بيلتز سيتزوجان عما قريب، نتمنى لهما الكثير من الحب وسعادة تدوم مدى الحياة.. إننا نحب كليكما كثيرا".

خطوبة بروكلين بيكهام Brooklyn Beckham

أما "نيكولا" فقد نشرت بدورها نفس الصورة عبر حسابها على انستغرام و علقت عليها قائلة : "لقد جعلت مني أسعد فتاة في العالم..  وإنني أتوق شوقا لقضاء بقية حياتي بجانبك.. حبك هو أغلى هدية، أحبك كثيرا... شكرا لك "هاربر Harper" على التقاط هذه الصورة".

و "نيكولا بيلتز" هي ممثلة أمريكية من مواليد 1995 وابنة الملياردير نيلسون بيلتز Nelson Peltz و العارضة كلوديا هيفي Claudia Heffne. و تقدر ثروة والدها بمبلغ 2.45  مليون دولار أمريكي.

ويذكر أن ديفيد بيكهام و فيكتوريا بيكهام، متزوجين منذ عام 1999، وأنجبا أربعة أبناء هم بروكلين وروميو وكروز و الإبنة هاربر.