عقد قران مذيعة قناة mbc غادة مصلي، العريس كان ضيفها في البرنامج!

احتفلت يوم أمس السبت مذيعة قناة mbc غادة مصلي ، مقدمة برنامج "صباح الخير ياعرب"، بزفافها في إطار أجواء عائلية و حفل بسيط اقيم بالمنزل.

و أعلنت غادة مصلي عن زواجها عبر حسابها على انستغرام كما نقلت لقطات من مراسيم عقد القران و استقبال العريس في منزلها عبر خاصية "الستوري" على التطبيق. و قد كشفت غادة عن زفافها من خلال صورة نشرتها عبر الحساب ظهرت فيها برفقة عريسها و هو يضع خاتم الزواج في أصبعها.

و علقت غادة على الصورة قائلة : "شكرًا لكل من بارك لي على ملكتي من الكابتن آل ابو السمح احبكم من كل قلبي”.

و أثار الخبر الكثير من الجدل حيث كان بمثابة مفاجأة كبيرة، لاسيما و أن غادة سبق و أن نفت خبر خطوبتها في إحدى حلقات البرنامج في يوم 3 مارس الماضي و سخرت وقتها من الخبر في حديث لها عنه مع زميلها هاني الحامد و اعتبرت الموضوع اشاعة آنذاك.

و المثير للانتباه، بعد مسألة نفيها خبر خطوبتها سابقا، هو أن العريس الذي تزوجته يوم أمس كانت قد استضافته في إحدى حلقات البرنامج، و هو الطيار و مدرب الطيران السعودي سمح سهيل أبو السمح، و ذلك بتاريخ 2 يونيو 2020. وهكذا فإن زواجها منه جاء اسابيع قليلة بعد الاستضافة.

و لاحظ العديد من المتتبعين للحلقة مدى الانسجام و الاعجاب المتبادل بين غادة و سمح آنذاك و الذي بدا واضحا من خلال حوارهما اثناء حلقة البرنامج.

و اختلفت اقاويل المتتبعين بين من قالوا بأن غادة مصلي كانت على معرفة سابقة بعريسها الطيار سمح قبل استضافته، في حين قال آخرون بأنه لم تكن هناك معرفة سابقة بينهما وبأن مسألة التعارف والزواج تمت في فترة وجيزة بعد حلقة الاستضافة.

فيديو نفي الخطوبة :

فيديو استضافة الطيار  العريس :