أفكار هدايا للعروس مستوحاة من المشاهير

لطالما استطاع أزواج النجمات أن يجذبن الأنظار اليهم بهداياهم الفاخرة والمميزة أو الرومانسية التي قدمنها لزوجاتهم بمناسبات مختلفة، ليس آخرها كانت الهدية التي تلقتها الفاشينيستا الكويتية، فوز الفهد والتي شغلت مواقع التواصل الاجتماعي بسبب تميزها.

لذلك اذا كنت عزيزي العريس من الأثرياء أو ميسور الحال أو رومانسي وترغب بمفاجأة عروسك بهدية مميزة فيمكنك أن تستلهم من المشاهير أجمل الهدايا للزوجات:

هدية فوز الفهد

 فوز الفهد الى جانب السيارة

تلقت الفاشينيستا الكويتية فوز الفهد هدية من زوجها وهي عبارة عن سيارة من طراز "مكلارين" موديل العام الحالى 2020، وسط تقديرات بأن سعرها يلامس  الـ250 ألف دولار أمريكى. وتفاعل الجمهور جداً مع الصور التي تم نشرها والتي ظهرت بها الفهد الى جانب السيارة. فالسيارة فكرة مميزة لإهدائها للعروس.

هدية ياسمين صبري

هدية ياسمين صبري من زوجها

بعد إعلان خطوبة الفنانة ياسمين صبري من رجل الاعمال أحمد أبو هشيمة، استعرضت مع الجمهور أول هدية تلقتها من أبو هشيمة حيث شاركت الهدية مع متابعيها وهي عبارة عن صندوق تملأه الورود البيضاء مع رسالة وذلك من دار "كارتييه" المتخصصة في تصنيع المجوهرات وساعات اليد.

هدية أحلام

زوج احلام اهداها صالون تجميلي في المنزل

كثيرة هي الهدايا التي يفاجئ بها رجل الاعمال مبارك الهاجري زوجته أحلام منها إعلانها عام 2020 عن تلقيها هدية "ثلاثية" مميزة بمناسبة عيد ميلادها، ونشرت الفنانة مقطع فيديو مصور عبر حسابها الرسمي على موقع "إنستغرام"، ظهرت فيه الهدية التي وصفتها بـ"المميزة". والهدية عبارة عن 3 قوالب من الحلوى (كعكة)، أحدها على شكل قلب والآخر عليه صورتها والثالث باللون الوردي.وقالت أحلام تعليقا على مقطع الفيديو: "ما كل تلك المفاجآت التي وجدتها تنتظرني".

وتابعت: "ما بعرف كيف أجازيك يا حبيبي، ولكني أدعو الله ألا يفرق بيننا، لأني لا استطيع العيش من دونك".

ولا ننسى في عام 2017 الهدية المميزة التي قدمها زوج الفنانة احلام لها وهي عبارة عن صالون تجميلي خاص بالمنزل، لتستطيع أن تعتني بجمال بشرتها وشعرها واظافرها وجسمها وان تخضع لجلسات تدليك في منزلها بكل سهولة من دون الاضطرار للتوجه لمراكز التجميل.

هدية ديما بطمة

الهاتف المطلي بالذهب والذي تلقته الفنانة دنيا بطمة من زوجها

أما من بين الهدايا المميزة التي قدمها زوج النجمة ديما بطمة لها فهو هاتف مطلي بالذهب وعليه صورتها في الخلف بمناسبة مرور عامان على زواجهما.

 باسكال مشعلاني

ساعة باسكال مشعلاني التي أهداها إياها زوجها

كما تلقت الفنانة باسكال مشعلاني من زوجها في إحدى المناسبات هدية عبارة عن ساعة أنيقة مرصعة بالمجوهرات. ونشرت مشعلاني صورة الهدية حينها تعبيراً عن سعادتها بها.

هدية بلقيس

تلقت بلقيس من زوجها ميكروفون ميكروفون مطلى بالذهب

في عام 2017 أهدى رجل الاعمال سلطان بن عبد اللطيف زوجته بلقيس فتحي هدية ثمينة وهي عبارة عن ميكروفون مطلي بالذهب مع حامل مدون عليه اسمها بحروف من الذهب.

هدية سلمى رشيد

الميكروفون الذي تلقته سلمى رشيد من زوجها

الهدية نفسها تقريبا تلقتها المطربة المغربية سلمى رشيد عام 2018 من زوجها إذ قدم لها ميكروفون مرصّع بالألماس، والذهب الأبيض ونحت عليه اسمها بشكل راق.

هدية نانسي عجرم

 نانسي عجرم وزوجها خلال رحلة رومانسية

وعلى الرغم من أن هدايا الفنانة نانسي عجرم من زوجها الطبيب فادي الهاشم كثيرة، إلا أن هديته له عام 2015 بمناسبة عيد زواجهما كانت مميزة للغاية وتصلح لتقديمها لكل عروس وهي مفاجأته لها برحلة رومانسيّة إلى روما بمناسبة عيد زواجهما. وشاركت نانسي جمهورها بصور من الرحلة حينها.

كانت هذه أبرز أفكار هدايا للعروس مستوحاة من المشاهير بعضها ذات قيمة مادية كبيرة واخرى تحمل معاني رومانسية ويمكن للعريس أن يختار ما يناسبه.