نجمات فاجأن الجمهور بزواجهن مؤخرا بينهن غادة عبد الرازق

شكّل زواج بعض النجمات مؤخرا مادة دسمة للجدل على مواقع التواصل الاجتماعي لأسباب عدة أبرزها أن هذه الزيجات أو الارتباط فاجأ المتابعين ولم يكن متوقعاً إذ أحاطت السرية كافة تفاصيله قبل ظهوره الى العلن. ومن تلك الزيجات التي فاجأت الجمهور كانت زيجة الفنانة غادة عبد الرازق التي تزوجت من المصور هيثم زنيتا.

الفنانة غادة عبد الرازق

الصورة التي نشرتها غادة عبد الرازق لتعلن زواجها

إذاً فاجأت الفنانة المصرية غادة عبد الرازق الجمهور عندما أعلنت مؤخرا عن زيجتها 12 اذ تزوجت من المصور هيثم زنيتا الذي صوّر أحدث مسلسلاتها "سلطانة المعز". الإعلان عن الخبر جاء عن طريق نشر صورة لها بفستان الزفاف من مسلسلها الرمضاني 2017 أرض جو  وعلقت عليها: "تزوجت غادة عبد الرازق من هيثم زينتا". وتلقت التهاني من الزملاء على مواقع التواصل الاجتماعي فيما احتفل بزواجها، زملائها في مسلسل سلطانة المعز الذي عُرض في رمضان وظهرت في الحفل حينها بملابس كاجوال.

الفنانة ياسمين صبري

عندما أعلنت الفنانة المصرية ياسمين صبري الجمهور خطوبتها من رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة منذ شهرين تقريبا صدمت الجمهور اذ قام حينها أبو هشيمة بنشر صورة لخاتم الخطوبة على خاصية "الاستوري" عبر حسابه على "انستجرام" والذي اكتفى بتعليق مختصرا عليها قال فيه: "حبيبتي"، ولم ينشر أبو هشيمة أي صورة من حفل الخطوبة.

بعد ذلك ضجت وسائل التواصل الاجتماعي في 17 ابريل 2020 بخبر عقد قران الثنائي إذ أن العريس هو طليق الفنانة هيفاء وهبي.

ياسمين عبد العزيز

الفنانة ياسمين عبد العزيز واحمد العوضي

كذلك فاجأ زواج الفنانة ياسمين عبد العزيز من الفنان أحمد العوضي الجمهور بعد الإعلان عنه بطريقة غير مباشرة من خلال تغيير كل منهما حالته الاجتماعية على فايسبوك من أعزب إلى متزوج. وجاءت الزيجة في وقت لم يتوقعه الجمهور الذي كان يترقب الاحتفال بالزواج بعد انتهاء شهر رمضان وهذا ما لم يحدث.

الفاشونيستا فهد الفوز

وفي شهر مارس الماضي فاجأت الفاشونيستا الكويتية فوز الفهد الجمهور بزواجها بعد نشرها صورة على صفحتها بموقع مشاركة الصور "انستغرام" من حفل زفافها دون إظهار وجه العريس، الأمر الذي أثار تفاعلا على مواقع التواصل الاجتماعي عن هويته.

https://www.instagram.com/p/B92C8qrH1-5/?utm_source=ig_embed

واكتفت الفهد بتعليق على الصورة بالقول: "17.03.2020 هو اليوم الذي جعلتني به أسعد امرأة في العالم". وفي ما بعد تم الكشف عن هوية العريس ليتبين أنه رجل الأعمال، الملياردير عبد اللطيف الصراف الذي أغرقها بالهدايا الفخمة.

الفنانة ديانا كرزون

ديانا كرزون من حفل عقد قرانها

وفي شهر فبراير فاجأت الفنانة الأردنية ديانا كرزون للجمهور بإعلانها أنه سيتم عقد قرانها خلال أيام من دون ان تعلن سابقا عن ارتباطها. وترقب الجمهور هذا الحفل ليتبين أن العريس هو الإعلامي معاذ العمري. واحتفلت ديانا كرزون مع اصدقائها قبيل عقد قرانها بساعات بتوديع العزوبية وأقاموا أول زفة لها خلال تواجدها في صالون الكوافير.