نجوم خاضوا تجربة الزواج مرات عدة أحدثهم غادة عبد الرازق

للمرة 12 خاضت الفنانة المصرية غادة عبد الرازق تجربة الزواج، آخرها جرت منذ يومين عندما أعلنت زواجها من المصور هيثم زنيتا الذي صوّر أحدث مسلسلاتها "سلطانة المعز". وقالت إن حفل الزفاف سيقام بعد عيد الفطر على أن تقضي شهر العسل في الجونة.

ولكن الفنانة غادة عبد الرازق، التي تزوجت لأول مرة في سن الـ17 عاما وأنجبت حينها ابنتها روتانا، لم تكن الوحيدة في الوسط الفني التي خاضت تجربة الزواج مرات عدة إنما سار على دربها نجوم كُثُر ووصلت عند البعض إلى 13 زيجة.

فمن هم أبرز النجوم الذين تزوجوا مرات عدة وكسروا أرقاما قياسية بأعداد الزيجات تلك؟

الفنانة المصرية سوسن بدر

الفنانة المصرية سوسن بدر تزوجت 7 مرات

بلغت عدد زيجات الفنانة المصرية سوسن بدر السبع مرات، انتهت كلها إما بالطلاق او الموت. زواجها الأول جرى خلال دراستها الجامعية في معهد الفنون المسرحية عندما اقترنت بأستاذها أسامة أبو طالب واستمرت علاقتهما الزوجية 5 سنوات أنجبت خلالها ابنتها الوحيدة ياسمين ثم انفصلا لانشغالها في العمل. الزيجة الثانية كانت من طبيب شهير واستطاعت أن تصمد 4 سنوات قبل أن تنتهي كما الزيجة الاولى بالطلاق. أما زيجتها الأخيرة فكانت من الشاعر سامح العلي الذي يصغرها بـ 10 سنوات ولم تدم هذه الزيجة أكثر من 6 أشهر.

الفنانة ميرفت امين

 الفنانة ميرفت امين تزوجت 7 مرات

الفنانة المصرية ميرفت أمين تزوجت أيضا سبع مرات أشهرها كانت زيجتها الخامسة من الفنان حسين فهمي والد ابنتها الوحيدة منة الله. أما زيجتها الاولى في شبابها فتمت من المطرب السوري موفق بهجت.

زيجات فيفي عبده

فيفي عبده تزوجت 6 مرات

عاشت الفنانة فيفي عبده تجربة الزواج 6 مرات أيضا بينها 4 زيجات عرفية وأنجبت ابنتها الكبرى عزة من زوجها الأول كمال مجاهد صاحب الملهى الليلي الذي كانت تعمل فيه. أما ابنتها الثانية هنادي فأنجبتها من زوجها محمد الديراوي.

زيجات الفنانة سمية الخشاب وسهير رمزي

سمية الخشاب تزوجت 5 مرات

الفنانة سمية الخشاب بلغت عدد زيجاتها 5، آخرها كان من طليقها أحمد سعد أما أولها فكانت في عمر الثالثة والعشرين قبل دخولها مجال الفن إذ تزوجت من شاب على طريقة زواج الصالونات بعد مباركة أهلها، ثم انفصلت عنه بعد أن رفض دخولها عالم الفن.

 زيجات متعددة لنجوم من الزمن الجميل

الفنانة تحية كاريوكا تزوجت 16 مرة

كما بلغ عدد زيجات الفنانة سهير رمزي 10 مرات بعضها كان من زملاء لها في الوسط الفني بينهم الفنان محمود قابيل وفاروق الفيشاوي.

وتميز عدد من نجوم الزمن الجميل بتعدد الزيجات بينهم الفنانة تحية كاريوكا التي تزوجت 16 مرة والفنانة صباح الملقبة بالشحرورة التي تزوجت 9 مرات، والفنان رشدي أباظة الذي تزوج 8 مرات.

كان هؤلاء أبرز النجوم الذين خاضوا تجربة الزواج مرات عدة.