بينهم ياسمين صبري وفارس كرم .. ابرز الزيجات الفنية التي فاجأت الجمهور

لم تمر عدد من زيجات المشاهير مؤخراً من دون إحداث ضجة كبيرة وسط الجمهور إذ أن هذه الزيجات الفنية فاجأت المتابعين منها على سبيل المثال إرتباط الفنانة ياسمين صبري بأحمد أبو هشيمة، بينما جاءت زيجة أخرى لتُنهي عزوبية نصف قرن للفنان العازب الأشهر فارس كرم.

فما هي أبرز الزيجات الفنية التي فاجأت الجمهورة في الأشهر الماضية؟

ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة

ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة

في 17 ابريل 2020 ضجت وسائل التواصل الاجتماعي بخبر عقد قران الممثلة ياسمين صبري من رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة تماما كما ضجت المواقع عند إعلان خطوبتهما منذ نحو شهرين تقريبا. الضجة التي أحدثها عقد القران لم يكن بسبب أن العروس هي إحدى جميلات الوطن العربي أو انها ممثلة لها حضورها على الشاشة العربية، إنما تم تسليط الأضواء على هذه الزيجة باعتبار أن العريس هو طليق الفنانة هيفاء وهبي.

ياسمين عبد العزيز واحمد العوضي

ياسمين عبد العزيز واحمد العوضي

صحيح أن زواج الفنانة ياسمين عبد العزيز والفنان أحمد العوضي لم يتم الإعلان عنه بطريقة مباشرة إنما من خلال تغيير كل منهما حالته الاجتماعية على فايسبوك من أعزب إلى متزوج، إلا أن هذه الزيجة أحدثت ضجة كبيرة خصوصا أن الجمهور كان يترقب نهاية حكاية ياسمين عبد العزيز مع طليقها رجل الاعمال محمد حلاوة وكيفية انتقامها منه بعد أن سرقته منها الفنانة ريهام حجاج.

ريهام حجاج ومحمد حلاوة

ريهام حجاج ومحمد حلاوة

في مطلع العام الماضي فاجأت الفنانة ريهام حجاج الجمهور عندما نشرت خبر زواجها من رجل الأعمال محمد حلاوة، طليق الفنانة ياسمين عبدالعزيز، وأكدت فيه أنها تزوجت من حلاوة رسميًا وشرعيًا بعد طلاقه من ياسمين، والذي حصل قبل عام من ارتباطها به مشيرة إلى أنها لم تكن السبب في ذلك. وأثارت هذه الزيجة الكثير من ردود الفعل الجماهيرية الغاضبة ضد ريهام حجاج التي اتُهمت بتدمير زواج ياسمين عبد العزيز، في ما قامت الاخيرة بحذف كل صورها مع حلاوة عبر حساباتها الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي وحظيت بتعاطف كبير من الجمهور.

الفنان فارس كرم

فاجأ الفنان فارس كرم الجمهور بزواجه

استطاع زواج الفنان فارس كرم أشهر عزّاب الوسط الفني أن يستأثر على الاضواء كثيراً مؤخرا كونه فاجأ الجمهور وأربك الفنان نفسه الذي اضطر مكتبه الإعلامي إلى نفي الخبر ثم تأكيد الفنان بطريقة شبه رسمية هذا الزواج بعد رده على تهنئة بعض الأصدقاء. والعروس بحسب المعلومات تُدعى هبة عزيز وتعمل معلمة في المنطقة التي يعيش بها فارس كرم.

انغام واحمد ابراهيم

 انغام واحمد ابراهيم

على الرغم من أن هذه الزيجة انتهت بالطلاق إلا أن إعلان زواج الفنانة أنغام في شهر فبراير/ شباط 2019 من الموزع الموسيقي أحمد ابراهيم المتزوج من ياسمين عيسى ابنة شقيقة المخرج طارق العريان صدم الجمهور حينها، خصوصا أن الاعلان جاء بعد الشائعات الطويلة التي طالت الثنائي، لا سيما بعد طرح ألبوم أنغام الجديد "حالة خاصة جدًا"، والاطمئنان على نجاحه، وتسببت هذه الزيجة بتوتر كبير في حياة الفنانة أنغام التي انقطعت علاقتها بالفنانة اصالة نصري تماما بعد هجوم الاخيرة عليها واصفة اياها بالغدّارة "خرّابة البيوت". كذلك تعاطف الجمهور مع ياسمين عيسى الزوجة الأولى لاحمد ابراهيم التي تطلقت منه بعد زواج دام 10 سنوات وأثمر عن ولادة طفلين.

زواج روان بن حسين

روان حسين مع طفلتها وزوجها الذي فاجأت به الجمهور

كما فاجأت الفاشينيستا الكويتية روان بن حسين الجمهور في الصيف الماضي بتفاصيل زواجها وعاتبها المتابعين بسبب إخفائها لهذا الأمر، فبررت قرارها بأنها فضلت إبقاء هذا الجزء من حياتها بعيدا عن متناول الجميع، مؤكدة أن زوجها لن يظهر معها على مواقع التواصل لأنه لا يحب ذلك، وكشفت انه رجل قانون، ولكن في ما بعد فاجأت الجمهور بنشر صور له.