في زمن الكورونا نجوم أعلنوا عن ارتباطهم بينهم ياسمين صبري

في زمن فيروس كورونا الجديد انتصر الحب عند النجوم على كورونا، فشارك عددا منهم الجماهير فرحة اعلان قصص حبه أو خطوبته أو حتى الزواج، بينهم الفنانة ياسمين صبري التي تم الإعلان في شهر مارس الماضي عن خطوبتها من طليق الفنانة هيفاء وهبي، رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة.

فمن هم أبرز النجوم الذين أعلنوا عن ارتباطهم في زمن فيروس كورونا الجديد والتي تركزت أغلبية مناسبات فرحهم في شهر مارس الماضي؟

الفاشونيستا فهد الفوز

في شهر مارس الماضي وبينما كانت أخبار فيروس كورونا وضحاياها تجتاح العالم، فاجأت الفاشونيستا الكويتية فوز الفهد الجمهور بزواجها بعد نشرها صورة على صفحتها بموقع مشاركة الصور "انستغرام" من حفل زفافها دون إظهار وجه العريس، الأمر الذي أثار تفاعلا على مواقع التواصل الاجتماعي عن هويته.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Fouz (@therealfouz) on

واكتفت الفهد بتعليق على الصورة بالقول: "17.03.2020 هو اليوم الذي جعلتني به أسعد امرأة في العالم".

الفنانة هند عبدالحليم

الفنانة هند عبدالحليم خلال خطوبتها

كما شهد نهاية شهر مارس الماضي أيضا إعلان الفنانة هند عبد الحليم خطوبتها، حيث أقامت للمناسبة حفل عائلي صغير اقتصر على أهل العروسين مبررة ذلك بأنها أرادت الحفاظ على حياة المواطنين المصريين وتفادي أي تجمع كبير من الأصدقاء حفاظاً على صحتهم وعدم نقل العدوى لأي منهم. ونشرت هند عبد الحليم صورا من الحفل عبر حسابها على انستغرام، قائلة: «مفاجأة... اتخطبنا.. كان ذلك قبل الحجر الصحي، وكان نفسنا يبقى أصحابنا وقرايبنا معانا.. بس اكتفينا بأهلنا في البيت وأجلنا أيّ احتفال عشان سلامة الكل.. (خليكم في البيت) وخلوا بالكم من نفسكم».

الفنانة ياسمين صبري

ياسمين صبري واحمد ابو هشيمة

كما فاجأت الفنانة المصرية ياسمين صبري الجمهور بإعلان خطوبتها من رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة حيث أقيم للمناسبة حفلاً عائليا صغيراً بعيدا عن أعين الإعلام، تم بعدها تداول صور للعروسين لأول مرة. وكان ابو هشيمة أعلن عن ارتباطه بياسمين صبري من خلال نشر صورة لخاتم الخطوبة على خاصية "الاستوري" عبر حسابه على "انستجرام" والذي اكتفى بتعليق مختصرا عليها قال فيه: "حبيبتي"، ولم ينشر أبو هشيمة أي صورة من حفل الخطوبة.

قصة حب ياسمين عبد العزيز

 الفنانة ياسمين عبد العزيز واحمد العوضي

في مطلع مارس الماضي أثارت الفنانة ياسمين عبد العزيز الكثير من الجدل بعد إعلانها عن حبها لـ الفنان أحمد العوضى قائلة: "بحبك يا أحمد". الإعلان عن قصة الحب هذه جاءت بعد ظهور الثنائي معاً في احتفال ياسمين بعيد ميلادها ما دفع الجمهور حينها للتساؤل عن طبيعة العلاقة. وتسببت هذه العلاقة بهجوم شقيق ياسمين عبد العزيز عليها عبر الفايسبوك ما استدعى الرد من الفنان العوضي.

ملكة جمال لبنان فاليري او شقرا

ملكة جمال لبنان فاليري ابي شقرا

وعلى الرغم من الحظر الذي يعيشه لبنان جراء مواجهة فيروس كورونا، فقد أعلنت ملكة جمال لبنان لعام 2015 فاليري أبو شقرا عن موعد زفافها المقبل من رجل الأعمال زياد عمار قائلة إنه سيتم تنظيمه في 13 من شهر يونيو المقبل. الاعلان عن موعد زواجها تم في شهر مارس الماضي في بث مباشر عبر حسابها الرسمي.

زفاف أحمد كامل

شهر مارس الماضي شهد أيضا احتفال المطرب أحمد كامل بزفافه على نسمة الحريري بعد قصة حب جمعت الثنائي وأقيم للمناسبة حفل زفاف ضخم حضره عدد كبير من النجوم والفنانين، ونشر العريس صورا له مع زوجته من حفل الزفاف معلقا عليها "أخيرًا هي لي".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ahmed Kamel - أحمد كامل (@ahmedkamelmusic) on