زواج نجمات أجانب من مشاهير عرب

لم تمانع العديد من النجمات الاجانب من اعلان الارتباط بشركاء عرب. بعض هذه العلاقات وصلت الى زواج النجمات الاجانب من الشريك العربي واثمرت عن وجود ابناء فيما انتهت علاقات اخرى قبيل إعلان هذا الزواج. من بين هؤلاء النجمات العالميات نذكر تيفاني ترامب ابنة الرئيس الاميركي، والنجمة العالمية ريهانا وغيرهن. فمن هن ابرز هؤلاء النجمات؟

مايكل بولس وتيفاني ترامب

مايكل بولس وتيفاني ترامب

مع مطلع عام 2020 تم الكشف عن خطوبة الملياردير اللبناني مايكل بولس البالغ من العمر 22 عاماً، من من تيفاني، ابنة الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب البالغة من العمر 26 عاما. وتأتي هذه الخطوة تتويجا للعلاقة التي بدأت في صيف 2018 عند لقائهما الاول في جزيرة ميكونوس باليونان. وأمضى بولس حفل عيد الميلاد في ديسمبر 2019 مع عائلة الرئيس ترامب في البيت الأبيض كما أمضى حفل رأس السنة مع تيفاني في منتجع ترامب مارالاغو بفلوريدا .

جينيفر جيتس ونايل نصار

جينيفر جيتس ونايل نصار

كما شهد العالم في مطلع عام 2020 ايضا على موافقة «جينيفر»، ابنة الملياردير الأمريكي بيل جيتس، مؤسِّس شركة مايكروسوفت، على زواجها من الشاب المصري نايل المصري.

وتأتي هذه العلاقة تتويجا لقصة حب بدأت بين الثنائي منذ 4 سنوات تقريبا، وتم الاعلان عنها من خلال تعليقات متبادلة بينهما على صفحتيهما على موقع «إنستجرام».

وعلق «نصار»، على صورة تجمعهما بالقول: «قالت: نعم، أشعر وكأنني الأكثر حظًا وأسعد رجل فى العالم، الآن.. جين، أنتِ كل شىء كان يمكننى تخيله وأكثر من ذلك بكثير»، ورَدّت «جينيفر» على صفحتها بقولها: «نايل نصار، أنت فريد، وسحرْتَني خلال نهاية الأسبوع الماضى، وفاجأتنى بالكثير، لا أستطيع الانتظار لقضاء باقى حياتنا نتعلم ونكبر ونضحك ونحب معًا، نعم مليون مرة».

ومن المعرف ان الثنائي تجمعها لعبة الفروسية وشاركت جينيفر البالغة من العمر 24 عاما في العديد من البطولات العالمية على مدار سنوات بحصانها «أليكس»، بينما يلعب نصار البالغ من العمر 29 عاما باسم بلده مصر في العديد من البطولات.

جانيت جاكسون ووسام المانع

اثمر زواج جانيت جاكسون ووسام المانع عن ولادة طفلهما عيسى

ومن بين زواج النجمات الاجانب من شركاء عرب نذكر قصة الحب التي جمعت بين جانيت جاكسون مع مصمم الأزياء العالمي القطري وسام المانع والتي توجت بالزواج عام 2012 بعد سنتين من اللقاءات بدأت في دبي عام 2010. وعلى الرغم من الحب الذي جمع الثنائي واثمر عن ولادة طفلهما عيسى إلا أن الزواج انتهى بالطلاق.

ريهانا والملياردير السعودي حسن جميل

ريهانا وحسن جميل

ومن بين النجمات اللواتي ارتبطن بشركاء عرب نذكر النجمة العالمية ريهانا التي ارتبطت بعلاقة على مدى 3 سنوات مع الملياردير السعودي حسن جميل بعد قصة حب جميلة بدأت عام 2017 ، وشوهدا في عدد من المناسبات العامة والعطلات الرسمية، وهما في أوضاع عشاق ومنسجمين معاً، ثم انتهت هذه العلاقة بالانفصال مؤخرا في عام 2020 بعد ان اقترتب جدا من الزواج. ولم يتم ذكر أسباب الانفصال المفاجئ، ولكن نجمة الهيب الهوب العالمية سبق لها أن صرحت قبل الانفصال ردا على سؤال عما اذا كانت ستتزوج من حسن جميل، فقالت "الله وحده يعلم ذلك، نحن نخطط لذلك".

ناعومي كامبل والملياردير السعودي حسن جميل

كما جمعت علاقة قوية عارضة الازياء الشهيرة ناعومي كامبل، مع رجل الأعمال حسن جميل، قبل أن يبدأ علاقته مع "ريهانا". وأثارت حينها العلاقة الجدل كون ناعومي كامبل تكبر حسن بحوالى الـ 18 عاماً، ولم تدم هذه العلاقة إلا بضعة أشهر، قبل أن يتم تسريب صور لحسن جميل مع ريهانا.