بعد زفاف ملكة جمال العالم.. إليكم أبرز حفلات زفاف ملكات الجمال

احتفلت منذ أيام ملكة جمال الكون لعام 2017 ديمي لاي نيل بيترس بزفافها من لاعب البيسبول الأمريكي تيم تيبو Tim Tebow، في حفل أقيم في كاب تاون جنوب أفريقيا وحضره نحو 260 شخصا.

تألقت العروس خلال الحفل بفستان زفاف من تصميم David’s Bridal وأكملت اطلالتها بطرحة مميزة ورومانسية، بالإضافة إلى تسريحة شعر مرفوعة. كما تزينت بمجوهرات من الماس واللؤلؤ من تصميم Marion Rehwinkel.

وعلقت العروس على الزفاف بالقول "لقد فعلتها، وكما أردت كل شيء كان رائعًا".

وقد سبقت العديد من ملكات الجمال العرب، بيترس الى دخول القفص الذهبي وإقامة حفلات زفاف مميزة سنستعرض أبرزها :

زفاف يارا خوري مخايل

يارا خوري ميخائيل

في عام 2019 احتفلت ملكة جمال لبنان لعام 2011، يارا خوري مخايل، بحفل زفافها وسط مشاركة عدد من ملكات جمال لبنان السابقات. وتألقت العروس خلال الحفل بفستان زفاف من توقيع إيلي صعب Elie Saab، وجاء بتصميم ملكي بامتياز من حيث القصة واللون، فتميز بتنورة ضخمة مع ذيل طويل مزخرف من الخرف. كما اختارت يارا خوري مخايل تسريحة النصف رفعة مع بعض التموّجات، للمسة من الكلاسيكية، واعتمدت في مكياجها على الألوان الهادئة التي برزت جمال ملامحها بشكل طبيعي وغير مبالغ به.

زفاف كارن غراوي

كارن غراوي وزوجها جاد وهبي

في عام 2019 احتفلت أيضا ملكة جمال لبنان للعام 2013 كارن غراوي بزواجها من الملازم أول جاد وهبي نجل العميد أحمد وهبي. وأقيم للمناسبة حفل زفاف ضخم ميزته الأجواء العسكرية اذ ضم عرض عسكري مميز كما تم تصويره بالكامل من خلال طائرات درون بدون طيار بحضور عدد كبير من الأهل والأصدقاء والشخصيات العسكرية. تألّقت العروس خلال الحفل بفستان صمّم لها خصيصاً من قبل دار الأزياء اللبنانية Aden Fashion، أما العريس فأطل على عروسته بالزيّ العسكري الى جانب أصدقائه في السلك.

فيديو يظهر مراسم عسكرية خلال الحفل

زفاف ريما فقيه

 من زفاف ريما فقيه

في عام 2016 احتفلت ملكة جمال أميركا اللبنانية الأصل ريما فقيه بحفل زفافها من رجل الأعمال الأميركي اللبناني وسام صليبي في حفل زفاف ضخم لامست تكاليفه المليون دولار، إذ أن فستانها وحده وصلت تكلفته الى 500 ألف دولار وحمل توقيع المصمم اللبناني العالمي إيلي صعب. حضر الحفل عدد كبير من الوجوه السياسية والإعلامية والفنية.

زفاف هبة السيسي

هبة السيسي في حفل زفافها

كما شهد عام 2019 حفل زفاف ملكة جمال مصر لعام 2004 هبة السيسي، حيث تالقت العروس بفستان زفاف من الشيفون المرصع بالكريستال البراق حمل توقيع المصمم المصري العالمي هاني البحيري، وجاء مع كاب مطرز بحواف بارزة، ونسقت طرحة طويلة من التول، واعتمدت تسريحة الشعر المنسدل على الجانب. حضر الحفل الذي أقيم على أحد شواطئ الساحل الشمالي، عدد من نجوم الفن الى جانب الأهل والأصدقاء. 

زفاف إلهام وجدي

إلهام وجدي في حفل زفافها

في عام 2018 احتفلت المذيعة وملكة جمال مصر لعام 2009 إلهام وجدي بزفافها على رجل الأعمال رامي ذكرى. وأقيم الحفل في أحد الفنادق الفاخرة بحضور عدد من الوجوه الفنية والاصدقاء، وسط أجواء صاخبة ومميزة رافقت كل ساعات الحفل. تميزت العروس بإطلالة أنيقة اذ ارتدت فستان زفاف أظهر جمال جسمها واعتمدت تسريحة الشعر المرفوع كله للخلف، ومكياج ناعم.