فنانات لم يرتدين الفستان الابيض في زفافهن

فنانات لم يرتدين الفستان الابيض في زفافهن ،تخلت العديد من النجمات العربيات عن ارتداء الفستان الأبيض خلال الاحتفال بزفافهن. بعضهن تخلين عن هذا الحلم كون الزيجة تمت في أجواء سرية، أو لأنها الزيجة الثانية في حياتهن او لأسباب اخرى نستعرضها في هذا التقرير.

 أبرز الفنانات اللواتي لم يتألقن بارتداء الفستان الأبيض في يوم فرحهن :

انغام

أنغام وأحمد ابراهيم

فاجأت الفنانة أنغام في عام 2019 الجمهور بزواجها من الموزع الموسيقي أحمد ابراهيم، ولكنها لم تتألق في هذا الزواج بفستان أبيض ولم تُقم حفل زفاف. وعلقت على هذا الأمر بالقول إن حفلات الزفاف وفستان الزفاف "لحظات ثقيلة الدم"، مؤكدة أن ارتداء الجينز والكاجوال أجمل شيء في الدنيا بالنسبة لها.

ريهام حجاج

 ريهام حجاج ومحمد حلاوة

تُعد الفنانة ريهام حجاج إحدى الفنانات اللواتي تخلين عن الفستان الأبيض على الرغم من زواجها مرتين. الزيجة الاولى لم يُكشف عنها الكثير من التفاصيل بينما زواجها الثاني تم من رجل الأعمال محمد حلاوة، طليق النجمة ياسمين عبدالعزيز مما جعل البعض يتوقع أن عدم ارتدائها فستاناً أبيض وإقامتها حفل زفاف سببه زواجها السري في البداية من محمد حلاوة، حيث لم تعلن عن هذه الزيجة إلا بعد مرور فترة طويلة على عقد القران.

الفنانة مي سليم

مي سليم ووليد فواز

النجمة مي سليم بدورها لم ترتد الفستان الابيض على الرغم من زواجها مرتين، المرة الاولى عام 2011 عندما تزوّجت من رجل الأعمال علي الرفاعي، وبررت حينها عدم الاحتفال بالزفاف احتراما لشهداء ثورة 25 يناير، أما الزيجة الثانية فكانت من الفنان وليد فواز الذي تطلقت منه في رحلة شهر العسل على الرغم من أنهما كان يحضران لحفل زفاف ضخم بعد عودتهما من شهر العسل.

روبي

روبي وسامح عبدالعزيز

بدورها لم ترتد روبي فستان الزفاف عند زواجها من المخرج سامح عبد العزيز كونها لم تُقم حفل زفاف بسبب سرية الزواج الذي تم اخفاءه مدة 6 أشهر حتى لا تعلم به الزوجة الاولى لعبد العزيز داليا فرج.

نسرين إمام

 نسرين امام وتامر مرسي

الأمر نفسه ينسحب على الفنانة نسرين إمام إذ أن المنتج تامر مرسي تزوجها سرياً ولم يتم الكشف عن هذه الزيجة إلا بعد حملها بسبب وجود زوجة أولى في حياة مرسي.

عبير صبري

 عبير صبري وزوجها

وتخلت الفنانة عبير صبري عن حفل الزفاف والفستان الابيض عندما تزوجت من المحامي أيمن البيّاع إذ فاجأت الجميع بعقد قرانها عليه، وصرحت وقتها بأنها ستحيي عرساً ضخماً في القاهرة، وهو ما لم يحدث.

نجوى كرم

نجوى كرم ويوسف حرب

ومن بين الفنانات ايضا نذكر الفنانة اللبنانية نجوى كرم التي سبق لها أن تزوجت مرة واحدة من المنتج ومتعهد الحفلات يوسف حرب. ولأن الزيجة تمت بطريقة سرية ولم يُكشف عنها الا بعد فترة طويلة فإنها لم ترتد الفستان الابيض ولم تُنظم حفل زفاف أصلا.