حفلات زفاف بهرت الأنظار في العام 2019

استطاعت عدد من حفلات الزفاف أن تُبهر الأنظار في العام 2019 سواء لناحية المكان الفخم او اطلالة العروس الفاخرة أو حتى الحضور المميز، خصوصا أن أصحاب تلك الحفلات إما من مشاهير الفن، أو أصحاب المليارات، ولذلك لم يترددوا في البزخ على تلك الحفلات التي كلفت بعضها ما يقارب الـ100 مليون دولار، فيما استمرت أخرى لليال عدة.

فما هي أبرز حفلات الزفاف التي بهرت الأنظار في 2019؟

أفراح حاكم دبي

من حفل زفاف أبناء حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم

في شهر يونيو الماضي احتفل الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس دولة الإمارات ورئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، بزفاف أبنائه الثلاثة الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، والشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي، والشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم، رئيس اللجنة الأولمبية الوطنية، رئيس مؤسسة محمد بن راشد للمعرفة.

أقيم الحفل في مركز دبي العالمي وتم تنظيم حفل استقبال بمناسبة الزفاف حضره صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة وأصحاب السمو وأعضاء المجلس الأعلى لدولة الإمارات العربية المتحدة.

ووُصف الفرح بالخيالي حيث أنه يعتبر من أكثر الأفراح الملكية فخامة.

ابن ايلي صعب يحتفل بزفافه 3 أيام

من جهته احتفل المصمم اللبناني العالمي إيلي صعب بزفاف ابنه إيلي جونيور على مدى 3 أيام في حفل زفاف وُصف بالخيالي، تألقت خلاله العروس كريستينا مراد بفساتين ساحرة من تصميم والد العريس. أقيم حفل الزفاف الرسمي في بكركي في لبنان وارتدت خلاله العروس فستانا تم تصميمه خصيصا لها وجاء بستايل ملكي جعل إطلالة العروس أميرية. حضر حفل الزفاف العديد من الوجوه الإعلامية والفنية والسياسية.

زفاف ابن رجل الأعمال الهندي موكيش أومباني

من زفاف ابن رجل الأعمال الهندي موكيش أومباني

كذلك شغل رجل الأعمال الهندي موكيش أومباني وسائل الإعلام هذا العام بحفل زفاف إبنه الأكبر آكاش أومباني، إذ صنّف هذا الحفل بأنه أسطوري ويعد هذا الحفل هو الاعلى ميزانية هذا العام حيث بلغ حوالي 100 مليون دولار. الحفل أقيم في مدينة موبابي الهندية وحضره العديد من مشاهير بوليوود بينهم ملكة جمال العالم السابقة آيشواريا راي، زوجة ابن الممثل الهندي أميتاب باتشان، كما حضر الزفاف العديد من الشخصيات الأجنبية بينهم رئيس الوزراء البريطاني السابق توني بلير.

زفاف حفيد نابليون بونارت

 من زفاف حفيد نابليون بونابرت

شهدت فرنسا في أكتوبر الماضي زواج جون كريستوف نابليون بونابرت، أحد أحفاد شقيق نابليون بونابرت الأول إمبراطور فرنسا من الكونتيسة أوليمبيا فون أوند زوأركو زينيربيرج، حفيدة شقيقة زوجة الإمبراطور الفرنسي.

أقيمت مراسم الزفاف في كاتدرائية تاريخية في باريس بحضور أهم شخصيات في العالم حيث حضرت الأميرة بياتريس، حفيدة الملكة البريطانية إليزابيث، برفقة خطيبها رجل الأعمال إدواردو مابيلي موتسي.

زفاف الفنانة هنا الزاهد

 هنا الزاهد في حفل زفافها

استطاعت الفنانة هنا الزاهد أن تستأثر على الأضواء في حفل زفافها من الفنان أحمد فهمي حيث أقامت حفلا فاخرا في أحد الفنادق الكبرى والذي حضره عدد كبير من نجوم مصر. كل شيء تميز بالفخامة في الحفل سواء في ديكور القاعة أو إطلالتي العروس التي حرصت على الظهور بهما إذ أطلت في المرة الأولى بفستان زفاف موديل سندريلا مطرز، ثم اختارت في الإطلالة الثانية فستان ضيق يناسب الرقص.