أجمل ألوان أحمر الشفاه الزهري ليوم زفافك

إطلالتك في يوم زفافك عنوانها الرومانسية والجمال، وتكتمل مع اختيارك للمكياج الناعم والأنيق الذي يزيدها سحراً ورونقاً.
 
ولأحمر الشفاه تأثير كبير على إطلالتك، فإن كنت تفضلين الألوان الحيادية عن الألوان الداكنة ولا ترغبين بتطبيق اللون الأحمر، فأحمر الشفاه الزهري بتدرجاته المختلفة هو خيارك الأمثل والأجمل.
 
أحمر الشفاه الزهري يزيد إطلالتك رقة ونعومة ونضارة، وذلك توافقاً مع اختيارك للدرجة الصحيحة والأنسب للون بشرتك.
 
نصائحنا لكِ لتختاري أحمر الشفاه الزهري الأجمل للون بشرتك:
•إن كنت من صاحبات البشرة الفاتحة: اختيارك للون الزهري المائل للزرقة أو ما يقال الأرجواني هو الأنسب للون بشرتك. يزيد من جمال بشرتك ونضارتها. بإمكانك اختيار  Ochid من Giorgio Armani، Psychedelic Pink منSephora Collection  و Rose Libertin من Yves Saint Laurent.
 
•إن كنت من صاحبات البشرة المتوسطة أو  الحنطية: لديك خيارين من أحمر الشفاه الزهري، إما المائل للمرجاني أو الزهري الحيادي الذي يمنحك لوك طبيعيا وناعما. تجنبي اختيار الزهري المائل للزرقة أو المائل للبني فهو غير مناسب للون بشرتك ويفقدها حيويتها. بإمكانك تجريب Rose Dressing من Givenchy، Coral من Dolce & Gabbana و Girl من Dior.
 
•أما إن كنت من صاحبات البشرة الغامقة أو البرونزية: فخيارك الأفضل هو أحمر الشفاه الزهري الزاهي والجريء كالفوشيا والزهري المائل للفراولة، متجنبة تطبيق أحمر الشفاه الزهري الفاتح. بإمكانك اختيار Rose Intime من YSL، Raspberry Pink من Bobbi Brown و Neon Azalea من Estée Lauder. 
 
ألقي نظرة على مجموعة ألوان أحمر الشفاه الزهري التي اخترناها لكِ بتدرجاته المختلفة، لتختاري الأنسب منها للون بشرتك وتكوني عروس الموسم الجميلة والرقيقة.