كيف تضعين الآي لاينر وفقاً لعينيك يوم الزفاف؟

تتعدّد طرق وضع الآي لاينر يوم الزفاف وفقاً لشكل العينين الخاصة بكل عروس. فنراها منهمكة في اختيار الأنسب لها بالأطر الصحيحية التي تليق بجمالها. ولكن في حال جلستي في حيرة من أمرك أيتها العروس لاختيار وضع الآي لاينر المناسب لك، "هي" تقدّم لك بعض النصائح لإضفاء لمسة جمالية راقية وصحيحة لعينيك في هذا اليوم المنتظر.
 
عيناك كحبّة اللوز
لكل عروس تتمتع بعينين كبيرتين بشكل شبيه بحبّة اللوز، عليها اختيار عيون القطة حيث الآي لاينر المجنّح الى الأعلى. فما عليك إلا الإستعانة بالمستحضرات السائلة من "كلينيك آي ديفاينينغ ليكويد لاينر" Clinique Eye Defining Liquid Liner  أو "ايف سان لوران آي لاينر جيل" Yves Saint Laurent Eyeliner Gel اللذين يساعدان في الحصول على خطٍ أكثر دقة يبدأ رفيعاً من وسط الرموش ليمتدّ الى الأعلى بمحاذاة هذه الرموش عبر تكثيف الخط وإعطاء العينين إطلالة أكثر اتساعاً عند الأطراف.
 
الآي لاينر المجنّح للعيون الصغيرة
ولصاحبات العيون الصغيرة، من الضروري أن تدرك العروس أهمية توسيع مساحة العينين من خلال رسم الآي لاينر حول حدود العين من الجهة الخارجية، مع تجنّب تمرير القلم من الداخل. كما يمكنك الإستعانة بأقلام الآي لاينر الناشفة من خلال تمريرها على خط الرموش السفلي بطريقة مجنّحة، مع عدم تكثيف الخط العلوي وإضاءة الزاوية الداخلية للعين بالظلال الفاتحة والبرّاقة بعض الشيء. ننصحك باختيار قلم "شانيل ستيلو زيو واتربروف إن أردواز" Chanel Stylo Yeux Waterproof in Ardoise لمنح عينيك سحبة أكثر اتساعاً وإشراقاً.
 
طرق خاصة للعيون المبطّنة
وعندما تكون عينيك أيتها العروس مبطّنة، فلا داعي بأن تسحبيها الى خارج الجفون. يكفي تمرير خط الآي لاينر الرفيع بموازاة الرموش العليا وصولاً عند الطرف ولا داعي لتمرير الخطوط عند الجهة السفلى للعين حتى لا تغرق عينيك أكثر الى الجهة الداخلية. وعلى عكس العيون الغارقة، من الضروري تحديد عينيك الكبيرتين بالأقلام التي تلائم الجهة الداخلية للعين. ولا شيء يضاهي جمال الآي لاينر الأسود مع ظلال السموكي التي تمنح عينيك إطلالة جاذبة وساحرة. يمكنك تمرير الكحل السائل الذي يتطلّب يداً ثابتة خلال التطبيق من "مارك جايكوبز ماجيك ماركر بريسيجن بان بلايكر"Marc Jacobs Magic Marc'er Precision Pen-Blacquer على الجفن العلوي مع ضرورة تكثيف رموشك بالماسكارا الراقية التي تغني جمال عينيك.
 
تختلف طريقة وضع الآي لاينر من عين الى أخرى. فاختاري الطريقة المناسبة لذلك واتبعي ارشادات "هي" الجمالية لتكوني أكثر جاذبية وتناغماً في هذا اليوم الكبير بالنسبة لك أيتها العروس.