أشكال مجوهرات زهور من ماركات عالمية

ما الذي قد يعبر عن الأنوثة أكثر من الزهور؟ جمعنا لكم أشكال مجوهرات زهور تجسد عطر الورود التي وجد فيها المصممون أروع مصادر الالهام وأكثرها قرباً الى قلب المرأة لابداع قطع مجوهرات مفعمة بالسحر والشاعرية.

ولأنك زهرة تتفتح بالجمال هذا الربيع نختار لك اليوم مجموعة راقية من أجمل مجوهرات الذهب المزينة بتصميمات الزهور والورود في رومانسية خلابة وأنوثة مرهفة تزيدك سحراً وأناقة..

أشكال مجوهرات زهور

عقد من تيفاني  Tiffany

عقد من تيفاني Tiffany

من علامة تيفاني نختار عقد من مجموعة Blue Book يتألق بعذوبة وشاعرية بوحي من الزهور ذات البتلات المضمومة بجمال الذهب الأصفر والأبيض والماس والياقوت الوردي.

خاتم من بوشرون  Boucheron

خاتم من بوشرون Boucheron

من علامة بوشرون نختار خاتم Nature Triomphante بتصميم زهور البيوني في سحر راقي من الذهب الوردي والاناميل والياقوت الوردي والمورغانيت.

اسوارة من ديفيد موريس  David Morris

اسوارة من ديفيد موريس David Morris

من علامة ديفيد موريس نختار اسوارة Miss Daisy الرقيقة بتصميم شاعري من الزهور الناعمة ببريق الذهب الأبيض والماس.

بروش من سيندي تشاو  Cindy Chao

بروش من سيندي تشاو Cindy Chao

من علامة سيندي تشاو نختار بروش ساحر بشكل الزهرة من الذهب والتيتانيوم مكسو بأحجار التسافوريت والزمرد وحجر عين القط والماس والياقوت الأصفر.

قلادة من غراف  Graff

قلادة من غراف Graff

من علامة غراف نختار قلادة Carissa الراقية بتصميم من وحي الزهور بتألق الذهب الأبيض وفخامة الماس والزمرد.

خاتم من شانيل  Chanel

خاتم من شانيل Chanel

من علامة شانيل نختار خاتم من مجموعة One Camélia Five Allures بتصميم يتألق بعطر زهور الكاميليا المفضلة لدى غابرييل شانيل بتألق الذهب الوردي والماس مع حجر الياقوت الوردي.

أقراط من فان كليف أند أربلز  Van Cleef & Arpels

أقراط من فان كليف أند أربلز Van Cleef & Arpels

من علامة فان كليف أند أربلز نختار أقراط من مجموعة Folie des Prés بتصميم من وحي الزهور البرية في عذوبة ساحرة من الذهب الوردي والماس وأحجار الياقوت الأحمر.