مجوهرات الألماس الملون فخامة لا تقاوم في الشتاء

بمرور العصور لا تخبو أهمية الماس أو تقل فهو يزداد تألقاً وتفرداً وهو أكثر الاحجار الكريمة اثارة للشغف لدى جميع الأطياف من الملوك وحتى العرائس المقبلات على الزواج.

ويحظى الماس الملون بمكانة مميزة بين أحجار الماس نظراً لما يتمتع به من سحر خلاب وجاذبية تخطف الأنظار بالاضافة الى ندرته التي تزيد من قيمته وتألقه.

واليوم نختار لك هذه المجموعة الفاتنة من مجوهرات الماس الملون بأروع التصميمات الفاخرة لأناقة لا تقاوم في سهرات هذا الشتاء الراقية..

اسوارة من دي بيرز  De Beers

اسوارة من دي بيرز De Beers

من علامة دي بيرز نختار اسوارة Vulcan بتصميم مفعم بالتألق الساحر من الذهب الأبيض والماس مع أحجار الماس الملونة متنوعة القصات.

قلادة من كارتييه  Cartier

قلادة من كارتييه Cartier

من علامة كارتييه نختار قلادة Ecume الفاتنة بتصميم يلفت الأنظار بسحر الكلاسيكية وروعة الذهب الأبيض والماس واللؤلؤ مع أحجار الماس الأصفر البريوليت.

أقراط من سيليني  Cellini

أقراط من سيليني Cellini

من علامة سيليني نختار أقراط خلابة بتصميم chandelier تضيء ليالي السهر بجمال فاتن من الذهب الأبيض والماس واحجار الماس الوردي والأصفر والازرق والبرتقالي.

خاتم من ديفيد موريس  David Morris

 خاتم من ديفيد موريس David Morris

من علامة ديفيد موريس نختار خاتم مترف يعانق الانامل بالسحر والشغف في بريق من الذهب الوردي والأبيض مع أحجار الماس الأبيض والوردي والأزرق.

قلادة من فان كليف أند أربلز  Van Cleef & Arpels

 قلادة من فان كليف أند أربلز Van Cleef & Arpels

من علامة فان كليف اند أربلز نختار قلادة من مجموعة Quatre Contes de Grimm بتصميم يحمل الشاعرية من وحي القصص الأسطورية بفخامة فاتنة من الذهب الأبيض والماس وأحجار الماس الأصفر.

بروش من غراف  Graff

بروش من غراف Graff

من علامة غراف نختار بروش متألق بالرومانسية والعذوبة في تصميم من وحي الطيور بجمال مترف من الذهب الأبيض والذهب الوردي والماس وروعة الماس الوردي.

خاتم من شانيل  Chanel

خاتم من شانيل Chanel

من علامة شانيل نختار خاتم من مجموعة Coromandel مفعم بالسحر الراقي من وحي العشرينات بجمال فاتن من الذهب الأبيض والماس وأحجار الأصفر وحجر راقي من الماس البني.