أحجار الياقوت في المجوهرات .. سحر وفخامة

بلونيه الاحمر والازرق يعبر حجر الياقوت دوماً عن الأنوثة الطاغية ويميز المرأة بالثقة والتألق فيمنح اطلالتها لمسة ملكية راقية وفتنة طاغية لا تغيب.

ويتألق الياقوت في أروع تصميمات المجوهرات الفاخرة المعبرة عن الانوثة المتوهجة لتلائم مناسبات الشتاء الساحرة وترافق الفساتين بالجمال المبهر.

واليوم ننتقي لكل امرأة تنشد الفخامة هذه المجموعة الجذابة من مجوهرات الياقوت الاحمر والازرق لأروع اطلالة في سهرات الشتاء الانيقة..

قلادة من فان كليف أند أربلز  Van Cleef & Arpels

قلادة من فان كليف أند أربلز Van Cleef & Arpels

من علامة فان كليف أند اربلز نختار قلادة من مجموعة Quatre Contes de Grimm بتصميم يتألق بالكلاسيكية الساحرة من وحي القصص الأسطورية بجمال مترف من الذهب الأبيض والماس وأحجار الياقوت الأزرق والزمرد.

قلادة من ديفيد موريس  David Morris

قلادة من ديفيد موريس David Morris

من علامة ديفيد موريس نختار قلادة فاخرة بتصميم يبث لمسات الأناقة الملكية المترفة بروعة الذهب الأبيض تزينه أحجار الماس والياقوت الأحمر البيضاوية.

قلادة من غراف  Graff

 قلادة من غراف Graff

من علامة غراف نختار قلادة نابضة بالفخامة والبريق لتعبر عن الذوق الرفيع في تصميم ساحر من الذهب الأبيض وأحجار الماس والياقوت الأزرق بقصات الاجاصة والماركيز.

أقراط من كارتييه  Cartier

أقراط من كارتييه Cartier

من علامة كارتييه نختار أقراط من مجموعة Coloratura تتألق بالجمال الكلاسيكي المتألق في تصميمات العلامة الفرنسية لتبث البريق في فتنة الذهب الأبيض والماس وأحجار الياقوت الأحمر.

أقراط من شوبارد  Chopard

 أقراط من شوبارد Chopard

من علامة شوبارد نختار أقراط من مجموعة Red Carpet Collection 2018 بتصميم يلفت الأنظار بسحر الابداع الفني في امتزاج راقي للذهب والتيتانيوم مع أحجار الماس والياقوت الأزرق الكابشون الخلابة.

اسوارة من شوميه  Chaumet

اسوارة من شوميه Chaumet

من علامة شوميه نختار اسوارة من مجموعة Les Mondes de Chaumet تتألق بترف التصميم الفاخر المستلهم من تراث الرسوم الزخرفية في اليابان بأناقة الذهب الأبيض والماس وأحجار الياقوت الأحمر والأونيكس.

خاتم من ديور  Dior

خاتم من ديور Dior

من علامة ديور نختار خاتم من مجموعة Dior Dior Dior بتصميم مفعم بالعذوبة والشاعرية من وحي الدانتيل الراقي في الفساتين بروعة الذهب الوردي والماس وأحجار الياقوت الأحمر.

خاتم من آنا هو  Anna Hu

 خاتم من آنا هو Anna Hu

من علامة آنا هو نختار خاتم خلاب ينبض بالبريق والفخامة في تصميم من وحي بتلات الأزهار برومانسية مرهفة من الذهب الأبيض والماس وأحجار الياقوت الملونة وحجر الياقوت الأزرق الكابشون الفاخر.