خواتم الزمرد لمناسبة اليوم الوطني السعودي 88

في احتفالات اليوم الوطني السعودي 88، تألقي بأجمل خواتم الزمرد من أبرز الماركات العالمية، فمناسبة كهذه يلزمك أن تحضري لها أجمل المجوهرات وأرقى الأحجار، لا سيما تلك التي تمنحك سحر اللون الأخضر وجماله.

ونحن في "هي" نختار لك مجموعة مميزة من خواتم الزمرد، انتقيناها من أبرز الماركات العالمية، لتتألقي بها وتغازلي أناملك بروعة اللون الأخضر.

خواتم الزمرد من بياجيه Piaget

خاتم يباجيه

من مجموعة Sunlight Escape أحدث إصدارات العلامة الراقية بياجيه، ننتقي لك هذا الخاتم الرائع الساحر بتصميم مشرق ومنعش معا، حاملا معه قطعة من الزمرد الفاخر على الذهب.

خواتم الزمرد من كارتييه Cartier

خاتم كارتييه من الزمرد

لاشك أنك لن تخافي من ملامسة نبتة الصبار في خاتم كارتييه، لأن أشواكه عبارة عن أحجار من الزمرد ومكسية بأحجار الكارنيليان.

خواتم الزمرد من شوميه Chaumet

 خاتم شوميه من الزمرد

من أحدث إصدارات العلامة الراقية شوميه نختار لك خاتم Cascades royales، بتصميم مستوحى من كنوز إفريقيا، وقد بشكل متناغم من الماس والاونيكس وترصعه قطعة من الزمرد الأخضر.

خواتم الزمرد من بوشرون Boucheron

 خاتم بوشرون من الذهب والماس والزمرد

بتصميم راقي جدا تلامس الاطلالات الملكية الفاخرة، نختار لك هذا الخاتم من بوشرون، بحجر بارز من الزمرد الكولومبي مرصفا فوق البلاتين والماس.

خواتم الزمرد من بولغاري Bulgari

خاتم بولغاري من الذهب الأبيض والماس والزمرد

بضخب الثمانينات وما ظهر في تلك الفترة من صيحات مدهشة لنساء، تستلم علامة بولغاري مجموعتها الجديدة "وايلد بوب" وقد انتقينا لك منها هذا الخاتم الرائع بتصميم مدور مرصف بالماس والزمرد مع حجر من الزمرد.

خواتم الزمرد من ديور Dior

خاتم ديور من الذهب والماس والزمرد

من مجموعة DIOR DIOR DIOR، التي تتميز بتصاميم تستلهمها من قماش الدانتيل، نختار لك هذا الخاتم الرائع من الذهب الأصفر مع الماس، وقد ثبت عليه قطعة من حجر الزمرد الأخضر.

خواتم الزمرد من فابرجيه Fabergé

خاتم فابريجيه من الماس والزمرد

من علامة فابرجيه الراقية نختار لك هذا الخاتم الجميل بتصميم كبير لعاشقات الخواتم الضخمة، مع حجر من الزمرد بقصة الوسادة ثبتت على الذهب الأبيض.