نعومي كامبل في عيدها الـ 48 تتربع على عرش الأناقة

نعومي كامبل Naomi Campbell اسم غني عن التعريف في عالم الموضة، حيث أنها تعبتر واحدة من أكثر عارضات الأزياء شهرة في العالم ومن الأكثرهن نجاحاً، ومسيرتها العملية بدأت في منذ كان عمرها 7 سنوات واستمرت حتى الآن، واليوم تحتفل بعيد ميلادها الـ 48 ومازالت تتربع على عرش الأناقة والجمال.

فمن يشاهد نعومي كامبل Naomi Campbell الآن لا يمكن أن يتوقع أبداً أن عام واحد يفصلها عن بلوغ الخمسين، فهي مازالت في قمة الجمال والرشاقة وكأنها تمثال من البرونز لا يتأثر بالزمن، وهذا ما جعلها تستمر في عملها كعارضة أزياء حتى الآن اضافة الى كونها ناشطة في الأمور الخيرية وتعمل في عدد من الجمعيات.

أناقتها مشهود لها عبر الزمن أيضاً، فمنذ دخولها عالم الأضواء ونحن نراها في تصاميم رائعة من فساتين سهرة أو فساتين قصيرة أو بدات أنيقة تختارها من كُبرى دور الأزياء العالمية من أمثال “فيرساتشي” Versace، “توك فورد” Tom Ford، “جان بول غوتييه” Jean Paul Gaultier، “ديور” Dior، وطبعاً تصاميم المبدع التونسي الراحل “عز الدين عالايا” Azedine Alia التي كانت تلقبه بوالدها، وبالفعل فقد أضافت لجميع التصاميم التي تألقت بها سحرها الخاص الذي جعلها تبدو أكثر جمالاً.

في عيد ميلاد نعومي كامبل ال 48 شاهدي بالصور أجمل اطلالاتها على السجادة الحمراء في تصاميم كُبرى دور الأزياء العالمية ولاحظي كيف حافظت على جمالها وعلى تألقها.