تسوقي الملابس المخططة لاطلالات الربيع المنعشة

تسوقي الملابس المخططة لاطلالات الربيع المنعشة

تألقي بإطلالات منعشة في أزياء الأقمشة المخططة:

كما ذكرنا فإن أزياء الأقمشة المخططة هي أحد أبرز صيحات الموضة وقد شاهدنا منها العديد من التصاميم الرائعة ضمن مجموعات موسم ربيع وصيف 2018 والتي تنوعت بين الرسمي  والكاجوال، وقد اخترنا لك منها اليوم أجمل هذه التصاميم لتتألقي في إطلالات منعشة وحيوية بعد شرائك للقطع المفضلة بالنسبة لك.

 

ما ننصحك بشرائه:

بنطلون مخطط من "فيكتوريا فيكتوريا بيكهام" Victoria Victoria Beckham:

بنطلون من "فيكتوريا فيكتوريا بيكهام" Victoria Victoria Beckham مصنوع من قماش القطن الطبيعي باللونين الزهري والأبيض، قصته أنيقة وعملية حيث أن خصره متوسط الارتفاع وله جيبان جانبيان من جهة يزينها صف من الأزرار، أرجله منسدلة يصل طولها حد الكاحل.

 

فستان مخطط من "فيلوسوفي دي لورينزو سيرافيني" Philosophy di Lorenzo Serafini:

فستان  من "فيلوسوفي دي لورينزو سيرافيني" Philosophy di Lorenzo Serafini مصنوع من قماش القطن الطبيعي المخطط بشكل مائل باللونين الأحمر والنيلي، تصميمه شبابي وعصري مع أكمام منفوخة تنتهي بقماش باللون الأبيض، محدد الخصر وياقته مستديرة، أما طوله فيصل أعلى حد الركبة.

 

تنورة مخططة من القطن باللونين الأبيض والأحمر من "نومبر تونتي وان" N.21:

تنورة من "نومبر تونتي وان" N.21 مصنوعة من مزيج قماش القطن مع الخيوط المطاطية باللونين الأبيض والأحمر الداكن، مخططة بطريقة مائلة، لها ردة من الأعلى ومزينة بربطات جانبية، ضيقة وخصرها عالي أما طولها فيصل أسفل حد الركبة. ولها شق صغير من الخلف.

 

كارديغان مخطط ومطرز بالكريستال البراق من "غوتشي" Gucci:

كارديغان من "غوتشي" Gucci مصنوع من الفيسكوس والبوليستر ومشكوك بحبات الكريستال البراقة بشكل كامل باللون البنفسجي اللامع على شكل خطوط طولية يدخل فيها اللون الأسود، تصميمه أنيق مع ياقة مفتوحة على شكل حرف V، وأزرار مخفية.

 

توب مخططة من القطن من "سيلف بورتريه" Self Portrait:

توب من "سيلف بورتريه" Self Portrait مصنوعة من قماش القطن الطبيعي المخطط بشكل ناعم باللونين الأزرق والأبيض، تصميمها أنيق بقصة مكشوفة الأكتاف تنتهي بربطات على الذراعين، محددة الخصر بحزام قماشي باللون الأسود ومن ثم مزينة بصف من الأزرار.

 

تنورة مخططة باللونين النيلي والأحمر من "ميزون مارجيلا" Maison Margiela

تنورة  من "ميزون مارجيلا" Maison Margiela مصنوعة من قماش الوول المخطط باللونين الأحمر والنيلي، تصميمها أنيق وشبابي حيث أن خصرها عالي وقصتها منسدلة وواسعة نسبياً بطول يصل أسفل حد الركبة.

 

توب مخططة وملونة من "ام دي اس سترايبس" MDS Stripes:

توب من "ام دي اس سترايبس" MDS Stripes مصنوعة من القطن الطبيعي المخطط والملون بألوان زاهية المستوحاة من ألوان قوس قزح، تصميمها صيفي وأنثوي، حيث أنها تلتف حول الرقبة، من ثم على الخصر بشكل مميز، ومفتوحة تحت الصدر على شكل مثلث صغير.

 

بنطلون خصر عالي مخطط من "سونيا ريكايل" Sonia Rykiel:

بنطلون من "سونيا ريكايل" Sonia Rykiel مصنوع من قماش الفيسكوس المخطط باللونين الأخضر والأبيض، تصميمه مستوحى من السبعينات مع خصر عالي وأرجل ضيقة من الأعلى وواسعة من الأسفل. مطرز بخيوط سوداء على شكل جيوب أمامية وخلفية.

 

فستان مخطط من القطن باللونين الأزرق والأبيض من "ارمانو سكيرفينو" ErmanoScervino:

فستان من "ارمانو سكيرفينو" ErmanoScervino مصنوع من قماش القطن الطبيعي المخطط باللونين الأزرق والأبيض، تصميمه أنثوي مستوحى من الخمسينات مع قصة الكورسيه من الأعلى مع خصر محدد وتنورة واسعة يصل طولها أسفل حد الركبة

مقدمة المنتجات

تسوقي منتجات الموضة المرفقة من الأزياء المصنوعة من الأقمشة المخططة

Main Image
تسوقي الملابس المخططة لاطلالات الربيع المنعشة
shop category