مزاد سوذبيز للمجوهرات في ابريل يحتفي بالفخامة

في الثالث من ابريل المقبل سيكون عشاق المجوهرات الفاخرة على موعد مع مزاد سوذبيز الراقي Magnificent Jewels and Jadeite الذي يقام في هونج كونج.

ويأتي المزاد حاملاً في جعبته أنماط الفخامة والترف في قطع مجوهرات كلاسيكية وأحجار ثمينة نادرة بسحر الماس والياقوت واليشم الأخضر النبيل.

ومن أهم القطع التي يعرضها مزاد سوذبيز اسوارة خالدة من فان كليف أند أربلز بتصميم يعود الى حقبة الأرت ديكو وهو مستلهم من موتيفات الحضارة المصرية القديمة وزهور اللوتس في سحر أخاذ من الذهب الأبيض والماس والياقوت الأحمر والأزرق والزمرد والأونيكس.

كما يعرض في المزاد ماسة زرقاء نادرة يبلغ وزنها 14.18 قيراط وقد تم قصها بشكل الزمرد وتصميمها في خاتم من الذهب والماس الوردي.

ويعرض في المزاد أيضاً حجر بيضاوي من الياقوت الأحمر بحجم 24.70 قيراط ضمن خاتم من الذهب الأبيض والوردي مع الماس الأبيض بقصات الاجاصة وماس وردية مرصوفة.

كما يضم المزاد تشكيلة واسعة من خواتم الماس المرصعة بأحجار الماس والأصفر والبني والياقوت الأزرق والزمرد، وتشكيلة من أساور ومجوهرات كارتييه وبولغاري وموباسان وتيفاني وفان كليف أند أربلز بالاضافة الى القلائد والبروشات الفاخرة ومجوهرات اليشم الأخضر الراقية.

وفي هذه الصور نطالع لمحات من الفخامة التي تنتظر عشاقها في مجوهرات مترفة يحملها مزاد سوذبيز القادم في هونج كونج.