تسوقي فستان القميص أبرز صيحات الموضة

تسوقي فستان القميص أبرز صيحات الموضة

الفستان القميص خيارك الأجمل لهذا الموسم:

في فصلي الربيع والصيف يصبح الفستان خيارنا الأول الذي يعتبر من الأكثر أناقة والأكثر راحة وعملية في الوقت ذاته، وقد شاهدنا ضمن مجموعات هذا الموسم العديد من تصاميم الفستان القميص التي جمعت في تصاميمها بين العصرية والأناقة وقد تنوعت من ناحية قصاتها وألوانها والأقمشة المصنوعة منها.

 

ما ننصحك بشرائه:

فستان قميص ماكسي معرق من "أوسكار دي لا رينتا" Oscar de la Renta:

فستان من "أوسكار دي لا رينتا" Oscar de la Renta مصنوع من قماش الحرير بنسبة 95% ممزوج بخيوط الليكرا المطاطية بنسبة 5٪، تصميمه أنيق بقصة القميص مع أكمام طويلة وقماش معرق برسومات زهرة التوليب باللونين الأحمر والأبيض، له حزام على الخصر وقصته منسدلة وطوله يصل الى الأرض.

 

فستان قميص باللون الأبيض من "أنطونيو بيراردي" Antonio Berardi:

فستان من "أنطونيو بيراردي" Antonio Berardi مصنوع من قماش قطن البوبلين باللون الأبيض، تصميمه أنيق بقصة القميص مع ياقة كبيرة وأكمام طويلة، وخصره محدد بحزام ينتهي بربطة، تنورته منفوشة ومزينة بالكشكش طولها يصل أعلى حد الركبة.

 

فستان قميص أزرق مزين بحزام كورسيه على الخصر من "تيبي" Tibi:

فستان  من "تيبي" Tibi مصنوع من قماش قطن البوبلين باللون الأزرق الفاتح الفاتح، تصميمه شبابي وأنيق في الوقت ذاته مع قصة القميص المستوحى من القميص الرجالي، ومحدد بحزام كورسيه على الخصر له أزرار باللون الأسود، متفاوت الأطوال من الأسفل يصل من جهة حد الركبة ومن جهة أسفل حد الركبة.

 

فستان قميص من الحرير باللونين البيج والذهبي من "فيليب ليم" Phillip Lim:

فستان  من "فيليب ليم" Phillip Lim مصنوع من قماش الحرير الناعم بنسبة 100٪، تصميمه أنيق بقصة القميص من الأعلى معرق باللون البيج، ومن الأسفل مزين بالكسرات باللون الذهبي اللامع، له قصة محددة على الخصر وطوله يصل حد الركبة.

 

فستان قميص من الحرير المعرق من "فيرساتشي" Versace:

فستان  من "فيرساتشي" Versace مصنوع من قماش الحرير الناعم بنسبة 100% معرق بألوان تجمع بين الأسود والذهبي ونقشة النمر، تصميمه لافت من مجموعة ربيع وصيف 2018 بقصة القميص، طوله يصل أسفل حد الركبة. وله شقان جانبيان، وحزام على الخصر.

 

فستان قصير بقصة القميص من القطن باللون البرتقالي من "ميو ميو" MiuMiu:

فستان قصير  من "ميو ميو" MiuMiu مصنوع من قماش القطن الطبيعي بنسبة 100% باللون البرتقالي الحيوي، ومقلم بخطوط بيضاء رفيعة، له ياقة قميص مزينة بالورود المصنوعة من الخرز والكريستال، كما له كشكش على الصدر يضيف لمسات من الأنوثة على التصاميم، محدد الخصر وطوله يصل أعلى حد الركبة.

 

فستان قميص باللون الأزرق الداكن من "غوتشي" Gucci:

فستان قصير من "غوتشي" Gucci مصنوع من قماش ناعم فيه نسبة من المطاط باللون الأزرق الداكن، قصته مستوحاة من قصة القميص مع ياقة مدببة وأكمام قصيرة، وله جيبان على الصدر وعلى الورك، ومزين بأزرار ذهبية وحزام على الخصر وطوله يصل حد الركبة.

 

فستان قميص من القطن باللون الأسود من "كارولينا هيريرا" Carolina Herrera:

فستان قميص  من "كارولينا هيريرا" Carolina Herrera مصنوع من قماش القطن الطبيعي بنسبة 100% باللون الأسود اللامع، تصميمه أنيق وفاخر بقصة القميص له أكمام قصيرة وحزام على الخصر مما يزيده أنوثة، وطوله يصل حد الركبة.

 

فستان بقصة القميص من قماش الجينز من "ستيلا مكارتني" Stella McCartney:

فستان من "ستيلا مكارتني" Stella McCartney مصنوع من قماش الجينز باللون الأزرق الداكن، قصته عملية مستوحى من القميص مع أكمام قصيرة تنتهي بمطاط، كما له مطاط على الخصر يحدد القوام بطريقة مميزة، تزينه ربطات من الأسفل بحيث من الممكن التحكم بطوله عند الأطراف.

مقدمة المنتجات

تسوقي منتجات الموضة المرفقة من الفستان القميص بتصاميمه المتنوعة الرسمية والكاجوال

Main Image
تسوقي فستان القميص أبرز صيحات الموضة
shop category