تسوقي اطلالة ميغان ماركل الراقية بالأبيض

تسوقي اطلالة ميغان ماركل الراقية بالأبيض

اطلالة راقية بالأبيض استوحيها من "ميغان ماركل" Meghan Markel:

شاهدنا "ميغان ماركل" Meghan Markel مؤخراً برفقة الأمير "هاري" Harry في اطلالة راقية ولافتة اختارت فيها فستان ميدي باللون الأسود، نسقته مع معطف أبيض واكسسوارات باللون الأزرق الداكن، ومن هذه الاطلالة تستطيعين أن تستوحي لوك أنيق تتألقين به في مناسباتك القادمة.

 

ما ننصحك بشرائه:

فستان ميدي من الكريب باللون الأسود من "ريك أوينز" Rick Owens:

فستان من "ريك أوينز" Rick Owens مصنوع من قماش الكريب الناعم باللون الأسود، تصميمه بسيط وكلاسيكي مع قصة منسدلة من دون أكمام بياقة مفتوحة على شكل حرف V، أما طوله فيصل أسفل حد الركبة، من الممكن ارتداءه وحده، أو تنسيق معطف معه كما فعلت "ميغان" Meghan.

 

معطف باللون الأبيض من الوول من "كالفين كلاين" Calvin Klein:

معطف من "كالفين كلاين" Calvin Klein مصنوع من قماش الوول باللون الأبيض، تصميمه أنيق وراقي، مع ياقة كبيرة وزر واحد باللون الأسود، محدد الخصر، وقصته منسدلة يصل وطوله أسفل حد الركبة، وله جيبان عند منطقة الورك.

 

قبعة بيريه من الوول باللون الأبيض من "دون" DON:

قبعة من "دون" DON مصنوعة من الوول باللون الأبيض، تصميمها كلاسيكي مع لمسات من العصرية من حيث اشارة X الثلاثية التي تزينها من الأمام، نسقيها مع مختلف الاطلالات فهي تضيف لمسات لافتة من اللوك.

 

حقيبة كتف من الجلد باللون الأزرق الداكن من "سانت لوران" Saint Laurent:

حقيبة كتف من "سانت لوران" Saint Laurent مصنوعة من جلد العجل الناعم باللون الأزرق الداكن، تصميمها أنيق وناعم على شكل مستطيل، واجهتها الأمامية مزينة ببكلة معدنية على شكل شعار الدار باللون الذهبي تدلى منه شراريب معدنية، ولها سلسلة ذهبية لتعلق منها على الكتف.

 

حذاء من الجلد باللون الأزرق من "جيمي شو" Jimmy Choo:

حذاء من "جيمي شو" Jimmy Choo مصنوع من جلد الماعز بملمس المخمل باللون الأزرق الداكن، تصميمه كلاسيكي مع مقدمة مدببة وكعب متوسط  يصل ارتفاعه الى حوالي 8 سم، من الممكن تنسيقه مع مختلف الاطلالات الرسمية والكاجوال.

مقدمة المنتجات

تسوقي منتجات الموضة المرفقة لتحصلي على اطلالة "ميغان ماركل" Meghan Markel الراقية بالأبيض.

Main Image
تسوقي  اطلالة ميغان ماركل الراقية بالأبيض
shop category