موديلات أقراط tassel لإطلالة كلاسيكية فخمة في رمضان

تعتبر تصاميم الأقراط المتدلية والمرصعة بالأحجار الدائرية، أو أقراط الـtassel، من أبرز صيحات المجوهرات الأبدية التي تدل على الأناقة والرقي والأنوثة في جميع الأوقات، وبالأخص في الحفلات والمناسبات. ومع اقتراب سهرات رمضان 2021 المنتظرة، جمعنا لك أبرز تصاميم أقراط tassel لإطلالتك الكلاسيكية المميزة من ماركات المجوهرات العالمية.

سهرات رمضان 2021 مع أروع أقراط  tassel الكلاسيكية

بوشرون Boucheron

أقراط من بوشرون Boucheron

أقراط ذهب أبيض tassel راقية Hopi The Hummingbird Earrings مرصعة بأحجار اللؤلؤ والألماس الأبيض والمورغانيت والياقوت من علامة بوشرون Boucheron.

ديفيد ويب David Webb

أقراط من ديفيد ويب David Webb

أقراط ذهب أبيض tassel أنثوية ومرحة مرصعة بأحجار الزمرد والياقوت الأزرق والألماس الأبيض من كل مكان من علامة ديفيد ويب David Webb.

ديفيد موريس David Morris

أقراط من ديفيد موريس David Morris

أقراط ذهب أبيض tassel أنثوية Tassel Earrings With Akoya Pearl مرصعة بأحجار اللؤلؤ مع أحجار الألماس وعرق اللؤلؤ من علامة ديفيد موريس David Morris.

غرارد Garrard

أقراط من غرارد Garrard

أقراط ذهب أبيض tassel عصرية Wings Embrace Tassel Aquamarine Earrings مرصعة بأحجار الأكوامارين والألماس الأبيض من علامة غرارد Garrard.

فابرجيه Fabergé 

أقراط من فابرجيه Fabergé

أقراط ذهب أبيض tassel أنثوية Imperial Imperatrice Ruby Tassel Earrings مرصعة بأحجار الروبي والألماس الأبيض من علامة فابرجيه Fabergé .

كارتييه Cartier

أقراط من كارتييه Cartier

أقراط ذهب أبيض tassel فخمة للغاية Les Oiseaux Liberes Earrings مرصعة بأحجار الزمرد والألماس الأبيض وعرق اللؤلؤ من علامة كارتييه Cartier.