موديلات أقراط عصرية طويلة تناسب تسريحات الشعر المرفوع

لإضافة لمسة عصرية فخمة إلى إطلالتك البسيطة، وبالأخص مع تسريحات الشعر المرفوع، لا بد من اختيار موديلات الأقراط العصرية الطويلة المزينة بأحجار الألماس والأحجار الكريمة الملونة. ستكمل لك هذه الأقراط جميع إطلالاتك البسيطة خلال هذا الموسم دون الاضطرار إلى اعتماد أي قطع مجوهرات أخرى، كما أنها الحل الأنسب لك كونها تبرز بوضوح حتى مع ارتداء الكمامة في الخارج.

اليوم، اخترنا لك تشكيلة مثالية من موديلات الأقراط العصرية الطويلة من ماركات المجوهرات العالمية المفضلة لديك، حتى تعتمدي الأنسب لك ولإطلالاتك طوال الموسم.

موديلات أقراط عصرية طويلة مع الشعر المرفوع

غرارد Garrard

أقراط من غرارد Garrard

أقراط ذهب أبيض Aloria Interchangeable Yellow Diamond Earrings طويلة قابلة للتعديل، بأشكال القلوب مرصعة بأحجار الألماس الأبيض والألماس الأصفر من علامة غرارد Garrard.

بوشرون Boucheron

 

أقراط ذهب أصفر طويلة أنثوية وعصرية بأشكال الإجاصة مرصعة بأحجار الألماس الأبيض الصغيرة، من مجموعة Serpent Boheme من علامة بوشرون Boucheron.

بياجيه Piaget

أقراط من بياجيه Piaget

أقراط ذهب وردي طويلة عصرية مزينة بأحجار الملاكيت الدائرية وأحجار الألماس الأبيض الصغيرة، من مجموعة Possession من علامة بياجيه Piaget.

أكيليس Akillis

أقراط من أكيليس Akillis

أقراط ذهب أبيض طويلة أنثوية راقية مرصعة بأحجار الألماس الأبيض الصغيرة من كل مكان، من مجموعة Capture Me من علامة أكيليس Akillis.

فابرجيه Fabergé

أقراط من فابرجيه Faberge

أقراط ذهب وردي Mala Powder Pink Earrings أنثوية طويلة بأشكال الدوائر مرصعة بأحجار الألماس الوردي الصغيرة من كل مكان من علامة فابرجيه Fabergé.

سوزان كالان Suzanne Kalan

أقراط من سوزان كالان Suzanne Kalan

أقراط ذهب أبيض Pastel Fireworks Dangle Earrings طويلة مرصعة بأحجار الياقوت الملونة بدرجات الباستيل من علامة سوزان كالان Suzanne Kalan.

ميسيكا Messika

 أقراط من ميسيكا Messika

أقراط ذهب وردي طويلة عصرية للغاية مزينة بأحجار الألماس الأبيض الدائرية الصغيرة، من مجموعة Move Uno من علامة ميسيكا Messika.