أجمل ماركات مجوهرات فرنسية للتصاميم العصرية

تعتبر ماركات المجوهرات العالمية اليوم، والتي بدأت مشوارها في فرنسا، عمود أساسي في عالم المجوهرات، وغيرته إلى الأبد باسمها العريق والتاريخي. اليوم، تعرفي على أهم ماركات المجوهرات الفرنسية لتختاري منها التصاميم العصرية الرائعة من اقراط عصرية فرنسية.

أجمل ماركات مجوهرات فرنسية

كارتييه

متجر علامة كارتييه Cartier

منذ عام 1899 وحتى اليوم، بقي اسم علامة كارتييه Cartier عريق، ولا يوجد أي أحد لا يعرفه. وبالرغم من أن العلامة مشهورة بفخامتها، ومجوهراتها المثالية منتشرة بين العائلات الملكية والنجمات العالميات، إلا أنها مصدر رائع للحصول على المجوهرات العصرية أيضاً. فهي حقاً تناسب الجميع.

شوميه

متجر علامة شوميه Chaumet

من أقدم وأهم ماركات المجوهرات في العالم هي علامة شوميه Chaumet، التي بدأت مشوارها عام 1780. هذه العلامة، التي بدورها أيضاً قدمت قطع مجوهرات خاطفة للأنفاس في العائلات الملكية، تصمم مجوهرات خالدة تناسب الصيحات العصرية والإطلالات الأنثوية المذهلة.

فان كليف اند آربلز

متجر علامة فان كليف اند آربلز Van Cleef & Arpels

وبدأت علامة فان كليف اند آربلز Van Cleef & Arpels مشوارها عام 1906، لتصبح أهم علامة تركت بصمتها بين ممثلات هوليوود الكلاسيكية. وحتى اليوم، لا تزال مجوهرات العلامة تنور المسلسلات والأفلام بقطعها التي تجمع بين اللمسة الأنثوية والعصرية.

بوشرون

متجر علامة بوشرون Boucheron

زينت علامة بوشرون Boucheron إطلالات النجمات العالميات في جميع الحفلات السنوية بقطعها المميزة والتي نعشقها جميعنا، وبدأت رحلتها عام 1858 لتكون هي أيضاً من أقدم وأعرق العلامات. سواء كنت تبحثين عن مجوهرات فخمة كلاسيكية أو أخرى عصرية وناعمة، هي الحل الأنسب لك.

ميسيكا

متجر علامة ميسيكا Messika

وبالرغم من أنها علامة جديدة في عالم المجوهرات، وبدأت مشوارها في 2005 فقط، إلا أن ميسيكا Messika استطاعت أن تحفر اسمها وبقوة، لتكون اليوم من العلامات الفرنسية الرائدة حول العالم. لأروع مجوهرات عصرية على الإطلاق، يجب عليك اعتمادها اليوم.