تسوقي عطور ربيعة مناسبة لعيد الام

تسوقي عطور ربيعة مناسبة لعيد الام

 عطور عيد الام

من المعروف أن الام لا تشتري كثيراً العطور الموسمية لذلك لا بد وقبل حلول عيدها أن تختاري لها  نفحات ناعمة من الياسمين والوروج والعود البارزة لجعل إطلالاتها متألقة مع نثر رذاذ النفحات بشكل مميز وملفت على كامل جسمها. لذلك ننصحك باختيار عطور من دار كريستيان لوبوتان Christian Louboutin والآيا  Alaia وإيسنتريك موليكولس ESCENTRIC MOLECULES وغيرها من العطور.

 

ما ننصحك بشرائه

عطر جذاب بنفحات الياسمين من توم فورد Tom Ford

اخترنا لك عطر جذاب للربيع لكي تختاريه بمناسبة عيد الام من توم فورد بيوتي جاسمين روج كولكشن TOM FORD BEAUTY Jasmin Rouge Collection المميز بنفحاته العطرة والمنعشة التي تدوم طوال النهار مع روائح الازهار والياسمين الناعمة التي تضفي المزيد من التألق على اطلالة والدتك.

 

عطر مزدوج بتوقيع كريستيان لوبوتان Christian Louboutin

تسوّقي لها عطر كريستيان لوبوتان بيوتي بيكيني كويستا سيراCHRISTIAN LOUBOUTIN BEAUTY Bikini Questa Sera مستوحى من الجمال الشديد لغروب الشمس مع خشب الصندل الدافئ والياسمين والعنبر الذي يتطاير على سطح بشرةوالدتك لمنحها ازدواجية ساحرة وانتعاش مشرق.

 

عطر خيالي من جو لوفز JO LOVES

اخترنا لك عطر جو لوفز بومبلو بينك بوميلو اند روز فيتيفار JO LOVES Pomelo Pink Pomelo & Rose Vetiver الذي يعطي الشعور بدفئ الشمس بفضل إحتوائه على مزيج من البرغموت والورد والعنبر والازهار الناعمة والمناسبة لطلالات والدتك.

 

عطر طبيعي بتوقيع ايرين Aerin

اختاري لوالدتك عطر طبيعي بروائح الياسمين وزنبق الماء من واتر ليلي سان او دو بارفان Waterlily Sun Eau De Parfum من دار ايرين Aerin لتنثريه بشكل يومي على جسمك خصوصاً بعد الاستحمام نظراً لتميّزه بروائح البرغموت المرفق مع المسك الساحر والمنعش.

 

عطر ساحر من المسك مع بيريدو BYREDO

من عطور 2018 اخترنا لك عطر بيريدو لا توليب او دو برفان توليب اند فاتيفار BYREDO La Tulipe Eau de Parfum  Tulip & Vetiver النابض بالحياة مع روائح المسك الساحر الذي يتطاير على سطح بشرة والدتك لمنحها ازدواجية مشرقة وانتعاش مناسبة لساعات الليل والنهار بحد سواء

 

عطر طويل الامد من إيسنتريك موليكولس ESCENTRIC MOLECULES

يأتي عطر إيسنتريك موليكولس موليكول 01 ايزو اي سوبر ESCENTRIC MOLECULES Molecule 01 Iso E Super ليمنحك الاستقلالية والنعومة الفاخرة وذلك بفضل تركيبتها الخفيفة وطويلة الأمد من العنبر والمسك للحصول على إطلالة ساحرة في ربيع 2018.

مقدمة المنتجات

تسوّقي أفضل العطور الربيعية المرفقة والمنعشة بنفحات مشرقة لعيد الام

Main Image
تسوقي عطور ربيعة مناسبة لعيد الام
shop category