تسوقي اطلالة أنجلينا جولي من وحي السبعينات

تسوقي اطلالة أنجلينا جولي من وحي السبعينات

أناقة أنجلينا جولي باللون الأبيض:

شاهدنا أنجلينا جولي Angelina Jolie وقد اعتمدت مؤخراً لوك جمع بين الأناقة والعصرية استوحته بشكل عام من السبعينات وكان عبارة عن فستان ماكسي أبيض مع اكسسوارات باللون البني وقد أكملت اللوك بنظارات شمسية كبيرة و لتحصلي على لوك مشابه ننصحك أن تتسوقي منتجات الموضة المرفقة.

 

ما ننصحك بشرائه:

فستان ماكسي باللون الأبيض من "لي ماثيوز" Lee Mathews: 

فستان "السي" Elsie  من "لي ماثيوز" Lee Mathews مصنوع من قماش القطن باللون الأبيض، تصميمه أنيق وعملي حيث أن ياقته مبرومة وأكمامه منفوخة وطويلة قصته منسدلة و طوله يصل حد الكاحل من الممكن أن تعتمديه بقصة واسعة مثلما هو أو أن تزينيه عند الخصر بحزام عريض.


حقيبة يد من الجلد باللون العسلي من "لويفي" Loewe: 

حقيبة "غايت" Gate  من "لويفي" Loewe مصنوعة من الجلد الطبيعي باللونين البني والعسلي تصميمها أنيق وعصري حيث أنها مزينة من الأمام بما يشبه الربطة من الجلد ولها حزام طويل لتعلق منه على الكتف أو تحمل بطريقة الـ cross body.

 

حزام عريض من الجلد باللون البني من "ميزون فانكورت" Maison Vincourt: 

حزام من "ميزون فانكورت" Maison Vincourt مصنوعة من الجلد الطبيعي باللون البني، تصميمه عملي وأنيق حيث أنه عريض مثالي لتزين الخصر له بكلة كبيرة من الجلد أيضاَ ومن الممكن تنسيقه مع الإطلالات الرسمية والكاجوال. 


حذاء كعب عالي من الجلد باللون البيج من "جيانفيتو روسي" Gianvito Rossi: 

حذاء من "جيانفيتو روسي" Gianvito Rossi مصنوع من الجلد الطبيعي باللون البيج النود، تصميمه أنيق يجمع بين الكلاسيكية والعصرية حيث أن مقدمته مدببة وكعبه عالي ورفيع يصل الى حوالي 10.5 سم من الممكن تنسيقه مع مختلف الإطلالات. 


نظارات شمسية باللون الأسود من "غوتشي" Gucci: 

نظارات من "غوتشي" Gucci مصنوعة من البلاستيك باللون الأسود بقصة مربعة وأطرافها مدببة بأسلوب الكات اي cat eye عدساتها باللون الرمادي الداكن وفيها نسبة حماية تصل الى 100٪ من أشعة الشمس الضارة وذراعيها مزينان بشعار الدار باللون الذهبي.

مقدمة المنتجات

تسوقي منتجات الموضة المرفقة من أجمل تصاميم الأزياء والاكسسوارات لتحصلي على اطلالة أنجلينا جولي.

Main Image
تسوقي اطلالة أنجلينا جولي من وحي السبعينات
shop category