تسوقي أجمل موديلات فساتين حرير لكافة المناسبات الصيفية

تسوقي أجمل موديلات فساتين حرير لكافة المناسبات الصيفية

تألقي بأجمل موديلات فساتين حرير هذا الموسم:

اخترنا لك من أحدث إصدارات دور الأزياء العالمية لموسم ربيع وصيف 2019 أجمل موديلات فساتين حرير ناعمة وأنيقة بألوان وتعريقات مختلفة، لتختاري منها ما يعجبك وتنسقي إطلالات تجمع بين الأسلوب الأنثوي الجذاب والأسلوب العصري الشبابي، وهذا ما ننصحك بشرائه.

 

ما ننصحك بشرائه:

فستان حرير باللون البني من "جوزف" Joseph:

فستان "كليا" Clea من "جوزف" Joseph مصنوع من قماش الحرير الطبيعي بنسبة 100٪ باللون البني الغني، تصميمه بسيط مستوحى من ملابس النوم حيث أن له شرائط رفيعة على الأكتاف، وياقته مفتوحة على شكل حرف V وقصته منسدلة يصل طوله أسفل حد الركبة.

 

فستان حرير باللون الفوشيا من "كالفين كلاين" Calvin Klein:

فستان من "كالفين كلاين" Calvin Klein مصنوع من مزيج قماش الحرير الفاخر مع البوليستر باللون الفوشيا الغني، تصميمه عصري وشبابي حيث أنه من مكشوف الأكتاف وأكمام واسعة وطويلة، أما قصته فضفاضة وطوله يصل حد الركبة.

 

فستان ميدي من الحرير المعرق من "غوتشي" Gucci:

فستان من "غوتشي" Gucci مصنوع من قماش الحرير الطبيعي بنسبة 100٪ باللون الزهري ومعرق برسومات الورود باللون الأصفر، تصميمه أنثوي راقي حيث أنه من دون أكمام وياقته مبرومة. محدد الخصر وتنورته منسدلة مزينة بالكسرات يصل طولها أسفل حد الركبة.

 

فستان من الحرير المطبع بنقشة جلد النمر من "ميو ميو" Miu Miu:

فستان من "ميو ميو" Miu Miu مصنوع من قماش الحرير الطبيعي بنسبة 100٪ المطبع بنقشة جلد النمر باللونين الأسود والبني، تصميمه بسيط مستوحى من ملابس النوم حيث أن له شرائط رفيعة على الأكتاف، وياقته مفتوحة على شكل حرف V وقصته منسدلة يصل طوله أسفل حد الركبة.

 

فستان من الحرير باللون الأحمر من "جوانا أورتيز" Johanna Ortiz: 

فستان "بوفيميرو" Pefumero من "جوانا أورتيز" Johanna Ortiz مصنوع من قماش الحرير الطبيعي بنسبة 100٪ تصميمه أنثوي وجذاب حيث له شرائط رفيعة على الأكتاف وقصة الصدر متصالبة. محدد الخصر ومزين من الأمام بالكشكش مما يضفي عليه لمسات مميزة، طول التنورة يصل حد الكاحل.

 

فستان من الحرير باللون الأبيض السكري من "كارولين كونستاس" Caroline Constats

فستان "مونيك" Monique  من "كارولين كونستاس" Caroline Constats مصنوع من قماش الحرير الطبيعي بنسبة 93٪ و7٪ من الخيوط المطاطية باللون الأبيض اللؤلؤي، تصميمه أنثوي وناعم أكمامه طويلة تنتهي بكشكش ناعم وقصته ضيقة من الأعلى مع زمزمات على الورك، وتنورته منسدلة مزينة بالكسرات متفاوتة الأطوال.

 

فستان من الحرير باللون الزيتي من "كولت غايا" Cult Gaia:

فستان"دليلا" Delilah من "كولت غايا" Cult Gaia مصنوع من قماش الحرير الطبيعي بنسبة 100٪ باللون الأخضر الزيتي الهادئ، تصميمه شبابي وناعم له شرائط تزين الأكتاف وقصته ضيقة متفاوتة الأطوال من الأسفل، من جهة مزين بربطة أسفل الورك.

 

فستان من الحرير باللون البنفسجي من "غالفان" Galvan:

فستان "ياسمين" Yasmine من "غالفان" Galvan مصنوع من قماش الحرير الطبيعي بنسبة 100٪ باللون البنفسجي الغني، تصميمه أنثوي وجذاب له شرائط رفيعة على الخصر وقصة الصدر منسدلة، مزموم عند منطقة الخصر من الجانبين، والظهر مفتوح، وطول الفستان يصل حد الكاحل.

 

فستان من الحرير المعرق من "التوزارا" Altuzarra:

فستان "سايد" Sade مصنوع من قماش الحرير الطبيعي بنسبة 100٪  قماشه مطبع بدرجات اللون الأزرق، تصميمه أنثوي وأنيق حيث أنه من دون اكمام قصة الصدر متصالبة على شكل حرف V، له عند الورك ما يشبه الوشاح المربوط مما يضفي عليه لمسات مميزة، طوله يصل أسفل حد الركبة.

مقدمة المنتجات

تسوقي منتجات الموضة المرفقة من أجمل موديلات فساتين حرير من أحدث إصدارات موسم صيف 2019.

Main Image
تسوقي منتجات الموضة المرفقة من أجمل موديلات فساتين حرير من أحدث إصدارات موسم صيف 2019.
shop category