تسوقي اطلالة جيجي حديد العصرية

تسوقي اطلالة جيجي حديد العصرية

تألقي بأسلوب عصري على طريقة جيجي حديد:

شاهدنا جيجي حديد Gigi Hadid مؤخراً في مدينة باريس وقد نسقت لوك شبابي عصري ولافت اختارت فيه  جينز سكيني معرق من فيرساتشي Versace مع توب واكسسوارات باللون الأسود لتحصلي على لوك شبابي وعصري مشابه لهذه الاطلالة ننصحك أن تتسوقي منتجات الموضة المرفقة التي اخترناها لك من إصدارات دور الأزياء العالمية.

 

ما ننصحك بشرائه:

بنطلون جينز معرق من "فيرساتشي" Versace:

بنطلون  من "فيرساتشي" Versace مصنوع من قماش القطن باحساس الجينز باللون الأسود والمطبع بزخرفات ورسومات شهيرة بالدار باللونين الأبيض والذهبي، تصميمه شبابي حيث أن خصره متوسط الارتفاع وقصة أرجله ضيقة.

 

تي شيرت قطنية باللون الأسود من "راغ أند بون" Rag & Bone:

تي شيرت من "راغ أند بون" Rag & Bone مصنوعة من القطن الطبيعي بنسبة 100٪ باللون الأسود، تصميمها عملي وكلاسيكي ومن السهل تنسيقها مع مختلف الإطلالات، ياقتها مستديرة وأكمامها قصيرة وقصتها منسدلة.

 

حذاء مول باللون الأسود من "برادا" Prada:

حذاء من "برادا" Prada مصنوع من جلد السويد الفاخر باللون الأسود، تصميمه أنيقة وشبابي في الوقت ذاته حيث أن مقدمته مدببة ومفتوح من الخلف، تصميم الكعب مميز حيث أنه عريض من الأعلى وضيق من الأسفل يصل ارتفاعه الى حوالي 9 سم.

 

عقد ذهبي مرصع بالكريستال من "روسانتيكا" Rosantica:

عقد  من "روسانتيكا باي ميشيلا بانيرو"" Rosantica by Michela Panero مصنوع من النحاس المطلي باللون الذهبي على شكل سلسلة عريضة، ومرصع بحبات ناعمة من الكريستال البراق مما يضفي عليه لمسات فاخرة، وله قفل بارز بتصميم مميز.

مقدمة المنتجات

تسوقي منتجات الموضة المرفقة من أجمل تصاميم الأزياء والاكسسوارات لتحصلي على اطلالة جيجي حديد

Main Image
تسوقي منتجات الموضة المرفقة من أجمل تصاميم الأزياء والاكسسوارات لتحصلي على اطلالة جيجي حديد
shop category