تسوقي اطلالة كيندال جينير باللون الأصفر

تسوقي اطلالة كيندال جينير باللون الأصفر

تألقي بالأصفر بأسلوب كيندال جينير:

شاهدنا كيندال جينر مؤخراً وقد تألقت بإطلالة لافتة صيفية ومنعشة اختارت فيها فستان ميدي باللون الأصفر نسقت معه صندل براق كعب عالي وحقيبة يد باللون الأبيض، وأكملت اللوك بنظارات شمسية بتصميم عصري ولتحصلي على لوك مشابه ننصحك أن تتسوقي منتجات الموضة المرفقة.

 

ما ننصحك بشرائه:

 

فستان ميدي باللون الأصفر من "ديون لي" Dion Lee:

فستان من "ديون لي" Dion Lee مصنوع من مزيج قماش النايلون والبوليستر باللون الأصفر الهادئ، تصميمه شبابي وأنيق في الوقت ذاته من دون أكمام ومكشوف عند منطقة الصدر على شكل حرف v قصته ضيقة، وطوله يصل أسفل حد الركبة. 

 

صندل كعب عالي من "أمينة موادي" Amina Muaddi:

صندل "جيلدا" Gilda من "أمينة موادي" Amina Muaddi مصنوع من الجلد الطبيعي باللون الذهبي الميتالك الفاتح، تصميمه عصري وفاخر في الوقت ذاته، حيث أنه مرصع بحبات الكريستال البراقة، تصميم الكعب مميز ويصل ارتفاعه الى حوالي 10.5 سم.

 

حقيبة يد من الجلد باللون الأبيض من "غوتشي" Gucci:

حقيبة اليد "جي جي مارمونت" GG Marmont من "غوتشي" Gucci مصنوعة من الجلد الطبيعي باللون الأبيض السكري، تصميمها أنيق وعملي في الوقت ذاته حيث أن حجمها متوسط و رحبة من الداخل لها غطاء من الأمام مزين ببكلة معدنية على شكل شعار الدار باللون الذهبي، لها سلسلة معدنية لتعلق منها على الكتف.

 

نظارات شمسية باللون الأسود من "سانت لوران" Saint Laurent:

نظارات شمسية من "سانت لوران" Saint Laurent مصنوعة من البلاستيك باللون الأسود، تصميمها عصري بقصة الكات اي cat-eye وعدساتها باللون الأسود فيها نسبة حماية من أشعة الشمس الضارة تصل الى 100٪.

مقدمة المنتجات

تسوقي منتجات الموضة المرفقة لتحصلي على اطلالة كيندال جينر Kendall Jenner الصيفية باللون الاصفر.

Main Image
تسوقي منتجات الموضة المرفقة لتحصلي على اطلالة كيندال جينر Kendall Jenner الصيفية باللون الاصفر.
shop category