تسوقي اطلالة جينيفر غارنر الأنيقة للعمل

تعتبر "جينيفر غارنر" Jennifer Garner من نجمات هوليوود اللواتي يتمتعن بأسلوب راقي في الموضة وإطلالاتها غالباً ما تجمع بين الأسلوب العصري والأسلوب الأنثوي الناعم، ولطالما دخلت قائمة النجمات الأكثر أناقة بسبب إطلالاتها في فساتين السهرة التي تتألق بها على السجادة الحمراء، ومؤخراً شاهدناها في اطلالة ناعمة مثالية للعمل نسقت فيها تنورة ميدي باللون الأسود مع قميص كلاسيكي أبيض وحذاء كعب عالي وحقيبة يد عملية من الجلد الأسود، وأكملت الاطلالة بنظارات شمسية كبير، لتحصلي على لوك مشابه ننصحك أن تتسوقي منتجات الموضة المرفقة، لتتمكني من أن  تتألقي باطلالة تجمع بين الأناقة والكلاسيكية للعمل.

تسوقي منتجات الموضة المرفقة من أجمل تصاميم الأزياء والاكسسوارات لتحصلي على اطلالة جينيفر غارنر

اطلالة أنيقة للعمل استوحيها من جينيفر غارنر:

شاهدنا جينيفر غارنر Jennifer Garner مؤخراً وقد اطلالة باللونين الأسود والأبيض مثالية للعمل وكانت عبارة عن تنورة ميدي مع قميص ناعم، واكسسوارات مميزة جمعت بين الأناقة والعملية لتحصلي على اطلالة مماثلة ننصحك أن تتسوقي منتجات الموضة المرفقة.

 

ما ننصحك بشرائه:

تنورة ميدي باللون الأسود من "رولان موريه" Roland Mouret:

تنورة من "رولان موريه" Roland Mouret مصنوعة من قماش كريب الوول باللون الأسود، تصميمها يجمع بين الكلاسيكية والعصرية بقصة البنسل Pencil خصرها عالي وقصتها ضيقة يصل طولها أسفل حد الركبة. من الخلف لها سحاب معدني باللون الذهبي يضفي عليها لمسات جذابة مميزة.

 

قميص باللون الأبيض من "جيل ساندر" Jil Sander:

قميص من "جيل ساندر" Jil Sander مصنوع من القطن الطبيعي بنسبة 100٪ تصميمه كلاسيكي و أنيق مثالي مع مختلف الإطلالات الرسمية والكاجوال، مع ياقة صغيرة وأكمام طويلة وصف أمامي من الأزرار، قصته منسدلة ومريحة.

 

حذاء كعب عالي من الجلد باللون الأسود من "جيانفيتو روسي" Gianvito Rossi:

حذاء من "جيانفيتو روسي" Gianvito Rossi مصنوع من الجلد الطبيعي باللون الأسود، تصميمه أنيق وكلاسيكي ومثالي مع مختلف الاطلالات وأنواع الملابس، مقدمته مدببة مما يوحي بالجاذبية وكعبه رفيع وعالي يصل ارتفاعه الى حوالي 10.5 سم.

 

حقيبة يد من الجلد باللونين الأبيض والأسود من "فاليكسترا" Valextra:

حقيب اليد "ايسايد" Iside من "فاليكسترا" Valextra مصنوعة من الجلد الطبيعي باللون الأسود تصميمها أنيق وعملي في الوقت ذاته، حجمها متوسط و رحبة من الداخل لها مقبض علوي وحزام من الجلد قابل للفك والتركيب لتعلق منه على الكتف.

 

نظارات شمسية باللون الأسود من "ميو ميو" Miu Miu:

نظارات شمسية من "ميو ميو" Miu Miu مصنوعة من البلاستيك باللون الأسود، تصميمها أنيق بقصة الكات اي cat eye وذراعيها مزينان بشعار الدار باللون الفضي، العدسات متدرجة بين اللونين الرمادي والعسلي وفيها نسبة حماية بنسبة 100٪ من أشعة الشمس الضارة.