تسوقي أجمل موديلات فساتين سهرة لمناسبات الصيف

اللون الأزرق هو من الألوان المفضلة بالنسبة لمعظم الناس من النساء والرجال على حد سواء، وعلى ما يبدو فإنه هذا الموسم كان اللون المفضل بالنسبة لدور الأزياء العالمية حيث قدموا منه أجمل التصاميم المتنوعة وعلى مختلف أنواع الملابس وبشكل خاص على تصاميم فساتين السهرة الفاخرة ومما لاشك فيه أن اللون الأزرق لطالما ارتبط بالاطلالات الملكية ولهذا فهو مثالي لتصاميم المسائية وفساتين السهرة التي اخترنا لك منا من مجموعات موسم ربيع وصيف 2019 أجمل الموديلات المتنوعة وبدرجات لونية مختلفة من الأزرق تدرجت بين السماوي الفاتح ومرت بالأزرق الغني ووصلت الى النيلي الحيوي، شاهدي الموديلات واختاري منها ما يعجبك.

تسوقي منتجات الموضة المرفقة من أجمل تصاميم فساتين السهرة  باللون الأزرق من مجموعات صيف 2019

تألقي هذا الصيف بفساتين سهرة باللون الأزرق:

شاهدنا العديد من تصاميم فساتين السهرة الفاخرة واللافتة ضمن مجموعات موسم ربيع وصيف 2019 و التي تدرجت ألوانها بين الأزرق الفاتح السماوي مروراً بالأزرق المشرق التركواز والأزرق الحيوي النيلي وصولاً الى الأزرق الداكن الكحلي وقد اخترنا لك منها تشكيلة مميزة لتتألقي في سهرات هذا الصيف، شاهدي الصور وانتقي منها ما يعجبك.

 

ما ننصحك بشرائه:

فستان سهرة باللون الأزرق من "ميسوني" Missoni:

فستان  من "ميسوني" Missoni مصنوع من قماش الشيفون الميتالك باللون الأزرق، تصميمه مميز يجمع بين النمط البوهيمي والنمط الأنثوي والناعم حيث أن ياقته مغلقة من الأمام وأكمامه طويلة ضيقة من الأعلى وواسعة من الأسفل، محدد الخصر وتنورته منسدلة يصل طولها حد الكاحل.

 

فستان سهرة ماكسي باللون الأزرق من "ديفيد كوما" David Koma:

فستان من "ديفيد كوما" David Koma مصنوع من قماش باللون الأزرق الغني فيه نسبة من الخيوط المطاطية، تصميمه أنيق وشبابي في الوقت ذاته، من دون أكمام مع ياقة مكشوف، مزين عند الصدر بأزرار مرصعة بأحجار الكريستال البراقة، قصته ضيقة وطوله يصل حد الكاحل مع شق طويل من الأمام.

 

فستان سهرة من الترتر باللون الأزرق من "مونيك لولييه" Monique Lhuillier:

فستان من "مونيك لولييه" Monique Lhuillier مصنوع من الترتر البراق باللون الأزرق التركواز، تصميمه أنثوي ومميز مع كشكش يزين منطقة الصدر والأكتاف وياقة مفتوحة على شكل حرف V محدد الخصر وتنورته منسدلة مع كشكش ناعم يزينها من الأمام، طوله يصل حد الكاحل.

 

فستان سهرة باللون الأزرق من "اليساندرا ريتش" Alessandra Rich:

فستان سهرة من "اليساندرا ريتش" Alessandra Rich مصنوع من قماش القطن الطبيعي بنسبة 90% و10٪ من البولياميد، تصميمه أنثوي مستوحى من الخمسينيات بقصة الكتف الواحد، له شريطة بارزة تزين الكتف من جهة واحدة، مشكوك عند الصدر بحبات من الكريستال البراقة، محدد الخصر بحزام وتنورته منفوشة يصل طولها أعلى حد الكاحل.

 

فستان باللون الأزرق من "ماريا لوسيا هوهان" Maria Hohan:

فستان سهرة  من "ماريا لوسيا هوهان" Maria Hohan مصنوعة من قماش الحرير باللون الأزرق الميتالك، تصميمه مميز مستوحى من فساتين الملكات الإغريقيات، ياقته مفتوحة على شكل حرف V وأكمامه طويلة واسعة، محدد الخصر بما يشبه الحزام القماشي وتنورته منسدلة مزينة بالكسرات يصل طولها حد الأرض.

 

فستان سهرة من التول باللون الأزرق من "جيسون وو" Jason Wu:

فستان من "جيسون وو" Jason Wu مصنوع من قماش التول الناعم باللون الأزرق السماوي الهادئ، تصميمه أنيق وفاخر من دون أكمام ومفتوح عند منطقة الظهر، أما منطقة الصدر مزينة بورود ثلاثية الأبعاد، محدد الخصر وتنورته كلوش وطولها يصل حد الأرض.

 

فستان سهرة ماكسي باللون الأزرق من "ريم عكرا" Reem Acra:

فستان سهرة من "ريم عكرا" Reem Acra مصنوع من قماش حرير الكريب باللون الأزرق النيلي، تصميمه فاخر وناعم مع تصميم اوف شولدر وأكمام طويلة، قصته ضيقة ويزاد عرضاً من الأسفل.

 

فستان سهرة باللون الأزرق من "ايزابيل سانشيز" Isabel Sanchis:

فستان من "ايزابيل سانشيز" Isabel Sanchis مصنوع من قماش الفيزكوز بدرجات اللون الأزرق مطبوع من الأسفل بصورة لمدينة فالنسيا، بقصة الكتف الواحد ومحدد الخصر وتنورته منفوشة يصل طولها حد الأرض.

 

فستان سهرة باللون الأزرق من "ميزون ربيع كيروز" Maison Rabih Kayrouz:

فستان من "ميزون ربيع كيروز" Maison Rabih Kayrouz مصنوع من قماش التول باللون الأزرق النيلي، تصميمه أنيق وناعم من دون أكمام مع ياقة مستديرة، محدد الخصر بحزام قماشي وتنورته كلوش يصل طولها حد الأرض.