تسوقي اطلالة الملكة ليتيسيا باللون الأحمر

ملكة إسبانيا "ليتيسيا" Letizia أصبحت مثالاً يُحتذى به في الأناقة و أيقونة من أيقونات الموضة في عصرنا الحالي، لها الكثير من المتابعات من النساء ومن مختلف الأعمار يستوحون من إطلالاتها المتنوعة ولاسيما الرسمية منها، ومؤخراً شاهدناها في اطلالة حيوية باللون الأحمر اختارت فيها فستان متوسط الطول، نسقته مع حذاء كعب عالي من الجلد وحقيبة كلتش باللون الأحمر وقد بدت جذابة، وراقية في الوقت ذاته، لتحصلي على اطلالة مشابهة تتألقين بها في مختلف مناسباتك الرسمية القادمة ننصحك أن تتسوقي منتجات الموضة المرفقة التي اخترناها لك اليوم من أحدث إصدارات دور الأزياء والاكسسوارات العالمية.

تسوقي منتجات الموضة المرفقة من أجمل تصاميم الأزياء لتحصلي على اطلالة الملكة ليتيسيا بالأحمر.

تألقي بإطلالة جذابة باللون الأحمر بأسلوب الملكة "ليتيسيا" Letizia:

اللون الأحمر بدأ غاية في الأناقة والجاذبية على اطلالة اختارتها ملكة إسبانيا "ليتيسيا" Letizia، حيث نسقت فستان متوسط الطول  مع اكسسوارت ناعمة من نفس اللون، وبإمكانك أن أيضاً أن تستوحي من اطلالاتها لمناسباتك القادمة الرسمية مثل حفل عشاء أو زيارة مسائية، وستضمنين أن تتألقي باللون الأحمر بأسلوب راق غير مبالغ به.

 

ما ننصحك بشرائه:

فستان ميدي باللون الأحمر من "نانوشكا" Nanushka:

فستان "إزرا" Ezra من "نانوشكا" Nanushka مصنوع من قماش الساتان الناعم باللون الأحمر الداكن والغني، تصميمه أنثوي وناعم مستوحى نوعاً ما من ملابس النوم، يلتف حول الجسم مع شريطة على الخصر وأكمام طويلة، قصته منسدلة وطوله يصل أسفل حد الركبة مع شق أمامي غير ظاهر.

 

حذاء كعب عالي باللون الأحمر من "برادا" Prada:

حذاء من "برادا" Prada مصنوع من الجلد الطبيعي باللون الأحمر، تصميمه أنيق يجمع بين الكلاسيكية والعصرية ولهذا هو مثالي مع مختلف الإطلالات، مقدمته مدببة وكعبه رفيع ومتوسط الارتفاع يصل الى حوالي 9 سم.

 

حقيبة كلتش باللون الأحمر من "ريبيكا مينكوف" Rebecca Minkoff:

حقيبة كلتش "ليو" Leo من "ريبيكا مينكوف" Rebecca Minkoff مصنوعة من الجلد الطبيعي باللون الأحمر، تصميمه أنيق وعصري في آن واحد على شكل ظرف بحجم صغير، أطرافه مزينة بسحاب معدني باللون الفضي يضفي عليها لمسات من العصرية.

 

أقراط ناعمة من الذهب والألماس من "ديفون وديل" Devon Woddhill:

أقراط "توليب" Tulip من "ديفون وديل" Devon Woddhill مصنوعة من الذهب الأصفر عيار 18 قيراط ومرصعة بحبات من ناعمة من الألماس، تصميمها مميز مستوحى من زهرة التوليب مع لمسات من العصرية، من الممكن تنسيقها مع مختلف الإطلالات.