تألقي بأسلوب أنثوي عصري على طريقة جينيفر لوبيز

تعتبر "جينيفر لوبيز" Jennifer Lopez واحدة من أكثر النجمات العالميات شهرة وجاذبية، وفي السنوات الأخيرة باتت تصنف أيضاً كواحدة من الأكثر أناقة، حيث أصبحت تعلم تماماً ما الذي يناسبها ويناسب قوامها الممتلئ من الملابس وتختار على هذا الأساس، فتبدو إطلالاتها بشكل عام لافتة تجمع بين الأناقة وبين العصرية، ومؤخراً شاهدناها في اطلالة باللون الزهري خطفت بها الأنظار مجدداً وبدت فيها غاية في الرقي حيث نسقت فستان ميدي بياقة عالية من قماش الحرير باللون الزهري مع حذاء كعب عالي باللون البيج، و حقيبة كتف أنيقة ونظارات شمسية عصرية، و لتحصلي على لوك مشابه ننصحك أن تتسوقي منتجات الموضة المرفقة.

 تسوقي منتجات الموضة المرفقة من أجمل تصاميم الأزياء والاكسسوارات لتحصلي على اطلالة جينيفر لوبيز.

تسوقي اطلالة جينيفر لوبيز المميزة باللون الزهري:

من المعروف عن جينيفر لوبيز Jennifer Lopez إطلالاتها التي تجمع بين الأناقة والعصرية، مؤخراً شاهدناها في لوك مميز اختارت فيه فستان ميدي من الحرير باللون الزهري نسقت معه اكسسوارات لافتة لتحصلي على لوك مشابه ننصحك أن تتسوقي منتجات الموضة المرفقة.

 

ما ننصحك بشرائه:

فستان ميدي باللون الزهري من "اليساندرا ريتش" Alessandra Rich:

فستان من "اليساندرا ريتش" Alessandra Rich مصنوع من قماش الحرير الطبيعي الناعم باللون الزهري الغني، تصميمه أنيق وأنثوي مع ياقة مستديرة وأكمام طويلة، قصته منسدلة ومزموم عند الورك بربطة جانبية، طوله يصل حد الركبة وله شق جانبي.

 

حذاء كعب عالي من الجلد البيج من "توم فورد" Tom Ford:

حذاء من "توم فورد" Tom Ford مصنوع من جلد العجل الطبيعي باللون البيج، تصميمه أنيق يجمع بين الكلاسيكية والعصرية، مقدمته مدببة وكعبه متوسط الارتفاع يصل الى حوالي 8.5 سم، مزين من الخلف باكسسوار ذهبي ناعم على شكل مسمار.

 

نظارات شمسية بقصة كات اي من "فندي" Fendi:

نظارات "هافانا اف اف" Havana FF من "فندي" Fendi مصنوعة من البلاستيك الشفاف المطبوع بشعار الدار بشكل متكرر، تصميمها عصري بقصة الـ cat-eye ذراعيها عريضين ومزينان باكسسوار على شكل شعار الدار باللون الذهبي ، عدساته داكنة باللون الأسود وفيها نسبة حماية من أشعة الشمس الضارة بنسبة 100٪.

 

حقيبة يد من الجلد باللون الأسود من "فالنتينو" Valentino:

حقيبة يد  من "فالنتينو" Valentino مصنوعة من الجلد الطبيعي باللون الأسود، تصميمه يجمع بين الأناقة والعصرية حجمه متوسط له غطاء يتوسطه اكسسوا معدني على شكل مسامير باللون الذهبي الفاتح، وله سلسلة معدنية باللون الذهبي أيضاً ليعلق منها على الكتف.