تسوقي اطلالة إميلي راتاجكوسكي الشبابية بالأبيض

نالت النجمة الشابة "إيميلي راتاجكوسكي" Emily Ratajkowski شهرة واسعة في السنوات القليلة الماضية، وهذه الشهرة نالتها بشكل أساسي بسبب ملامحها الجذابة وقوامها الرشيق، والأهم من كل ذلك أناقتها وإطلالتها اللافتة في الموضة، حيث أنها تستعرض بشكل يومي تقريباً إطلالاتها التي تتميز بالعصرية والأناقة على حسابها الخاص على انستقرام، ومؤخراً شاهدناها في لوك شبابي بدأ عملي وأنيق في الوقت ذاته، حيث نسقت فستان ميدي من القطن باللون الأبيض مع حذاء رياضي ونظارات شمسية بتصميم عصري ولتحصلي على لوك مشابه ننصحك أن تتسوقي منتجات الموضة المرفقة.

تسوقي منتجات الموضة المرفقة من أجمل تصاميم الأزياء والاكسسوارات لتحصلي على اطلالة إيميلي راتاجكوسكي.

تألقي باطلالة شبابية مستوحاة من إيميلي راتاجكوسكي:

شاهدنا النجمة الشابة "إيميلي راتاجكوسكي" Emily Ratajkowski مؤخراً في لوك شبابي مميز مثالي لاطلالات الصيف حيث نسقت فستان ميدي باللون الأبيض مع حذاء رياضي ونظارات شمسية عصرية، وزينت الفستان بحزام مميز، و لتحصلي على لوك مشابه تتألقين به في مشاوير هذا الموسم ننصحك أن تتسوقي منتجات الموضة المرفقة.

 

ما ننصحك بشرائه:

 

فستان ميدي باللون الأبيض من "ذا رانج" The Range:

فستان من "ذا رينج" The Range مصنوع من الفيزكوز والخيوط المطاطية المحاكة باللون الأبيض السكري، تصميمه بسيط يجمع بين العملية والأناقة، من دون أكمام وقصته ضيقة قريبة من الجسم أما طوله فيصل أسفل حد الركبة.

 

حذاء رياضي باللون الأبيض من "كومن بروجيكتس" Common Projects:

حذاء من "كومن بروجيكتس" Common Projects مصنوع من الجلد الطبيعي باللون الأبيض مبطن أيضاً من الجلد مما يوفر الراحة والعملية، الكعب مصنوع من المطاط باللون الأبيض، له ربطات من الأمام، من الممكن تنسيقه مع مختلف الاطلالات الصيفية.

 

حزام من الجلد والمعدن الذهبي من "شانيل" Chanel:

حزام فينتج  من "شانيل" Chanel مصنوع على شكل سلسلة من المعدن باللون الذهبي ومن الجلد الطبيعي باللون الأسود، تصميمه أنيق ولا يخرج من الموضة، مزين من الأمام ببكلة معدنية محفور عليها اسم الدار، نسقيه مع مختلف الفساتين ومع الجينز.

 

نظارات شمسية عصري من "أندي وولف" Andy Wolf:

نظارات شمسية من "أندي وولف" Andy Wolf مصنوع من البلاستيك الشفاف باللون العسلي، تصميمها عصري بقصة الكات اي cat eye المدببة الأطراف، العدسات باللون البني فيها نسبة حماية بنسبة 100٪ من أشعة الشمس الضارة.