ازياء اوف شولدر مازالت موضة صيف 2019 وإليك منها أجمل التصاميم

ازياء صيف 2019 كان لها نكهة خاصة هذا الموسم، حيث أنها اتسمت بالكثير من التنوع وأغلب التصاميم طغى عليها النمط الأنثوي الجذاب والعصري، وأبرز صيحات الموضة التي برزت في ازياء صيف 2019 وعلى منصات عروض دور الأزياء العالمية كانت الأكتاف المكشوفة أو كما تسمى اوف شولدر Off shoulders، وقد أصبحت هذه الصيحة المفضلة بين صفوف النساء من مختلف الأعمار والأذواق، وقد اخترنا لك منها اليوم أجمل الموديلات من الفساتين والبلايز بتصميم منوعة منها الرسمي ومنها الكاجوال لتتألقي في مختلف مناسبات الموسم بأساليب لافتة تجمع بين الأناقة والعصرية.

تسوقي منتجات الموضة المرفقة من موديلات أزياء اوف شولدرز التي مازالت موضة ربيع وصيف 2019.

تسوقي أجمل موديلات أزياء اوف شولدرز مفعمة بالأنوثة:

معظم دور الأزياء العالمية قدمت التصاميم المكشوفة الأكتاف هذا الموسم، وقد رأيناها على البلايز بمختلف أشكالها الرسمية منها والكاجوال، كما على تصاميم الفساتين المتنوعة القصيرة منها، والماكسي وفساتين السهرة، كما بمختلف الألوان والأقمشة وهذا ما ننصحك بشرائه.

 

ما ننصحك بشرائه:

 

فستان ميدي باللون الأسود من "جوناثن سيمكاي" Jonathan Simkhai:

فستان من "جوناثان سيمكاي" Jonathan Simkhai مصنوع قماش الفزكوز والبولياميد والخيوط المطاطية باللون الأسود، تصميمه أنثوي وأنيق حيث أن أكتافه مكشوفة ومزينة بالكشكش، وكذلك أطراف أكمامه والتنورة من الأسفل مزينة بالكشكش أيضاً، قصته ضيقة وطوله يصل أعلى حد الركبة.

 

فستان قصير اوف شولدر من "الكسندر فوتييه" Alexander Vauthier:

فستان من "الكسندر فوتييه" Alexander Vauthier مصنوع من مزيج قماش الفيزكوز والبولياميد والخيوط المطاطية باللون الأسود بتصميم مستوحى من الثمانينات، مكشوف الأكتاف ومزين من الأعلى بطبقات من التول الميتالك باللون الذهبي، قصته ضيقة وطوله يصل أعلى حد الركبة.

 

توب اوف شولدر باللون الزهري من "بروك كوليكشن" Brock Collection:

توب من "بروك كوليكشن" Brock Collection مصنوعة من الفيزكوز والقطن والخيوط الميتالك باللون الزهري الهادئ، تصميمها أنيق وأنثوي مع أكتف مكشوفة وأكمام قصيرة ومنفوخة، لها قصة الكورسيه مع طبقتين من الكشكش من الأسفل.

 

فستان معرق اوف شولدر من "برادا" Prada:

فستان من "برادا" Prada مصنوع من قطن البوبلين المعرق برسومات الورود وبألوان زاهية تجمع بين الأزرق والأخضر والبنفسجي والأبيض، تصميمه ناعم وأنثوي مع قصة أكتاف مكشوفة وأكمام منفوخة متوسطة الطول، محدد الخصر بحزام مطاطي وتنورته واسعة ومنسدلة طولها يصل أسفل حد الركبة.

 

توب اوف شولدر منقطة من "كارولين كونستاس" Caroline Constas:

توب من "كارولين كونستاس" Caroline Constats مصنوعة من القطن الطبيعي المنقط باللونين الأسود والأبيض، تصميمه أنثوي ومواكب للموضة بقصة منسدلة ومكشوفة الأكتاف وأكمام منفوخة متوسط الطول، تنتهي بربطات.

 

توب اوف شولدر باللون الأسود من "مايكل كورس" Michael Kors:

توب من "مايكل كورس" Michael Kors مصنوعة من الوول والخيوط المطاطية باللون الأسود، تصميمها أنيق ومثالي لمختلف المناسبات بقصة مكشوفة الأكتاف وأكمام طويلة واسعة ومن الأسفل لها سوار عريض، محددة الخصر ومن الممكن تنسيقها مع مختلف الإطلالات.

 

فستان اوف شولدر من "ليلا روز" Lela Rose:

فستان من "ليلى روز" Lela Rose مصنوع من مزيج قماش البوليستر مع البولياميد والحرير والخيوط الميتالك باللون الأزرق الداكن ومعرق بالورود الناعمة، تصميمه أنثوي مستوحى من الخمسينات مع قصة مكشوفة الأكتاف ومحدد الخصر وتنورة كلوش يصل طولها أسفل حد الركبة.

 

فستان ماكسي اوف شولدر من "ماريا لوسيا هوهان" Maria Lucia Hohan:

فستان من "ماريا لوسيا هوهان" Maria Lucia Hohan مصنوع من قماش البوليستر والخيوط المطاطية باللون الميتالك، تصميمه أنثوي وجذاب، مع أكتاف مكشوفة، وقصة ضيقة حتى أسفل الورك ومن ثم تنورة ماكسي منسدلة.

 

توب اوف شولدر باللون الأبيض من "اردم" Erdem:

توب  من "اردم" Erdem مصنوعة من قماش القطن الطبيعي باللون الأبيض، تصميمها أنثوي وأنيق مع أكتاف مكشوفة وأكمام طويلة ومنفوخة، قصتها منسدلة ومن الممكن تنسيقها مع مختلف الاطلالات الكاجوال والرسمية.