تسوقي موديلات فساتين ماكسي لاجازات الصيف

من بين الخيارات المفضلة بالنسبة لمعظم النساء في الخزانة هي موديلات فساتين ناعمة طويلة أو كما تسمى بالـ maxi dress، حيث أنها الى جانب كونها أنيقة ومميزة فهي مريحة وعملية لمختلف المناسبات ولاسيما في إجازات فصل الصيف والرحلات. تنوعت تصاميم الفساتين الطويلة التي شاهدناها ضمن مجموعات هذا الموسم، حيث منها المعرق برسومات الورود أو الزخرفات الفنية ومنها بلون واحد حيادي أو حيوي، وبالنسبة للقصات فقد شاهدناها منها القصات الفضافضة أو القريبة من الجسم اضافة الى تلك محددة الخصر وقد اخترنا لك اليوم أجمل الموديلات لتنتقي منها ما يعجبك.

تسوقي منتجات الموضة المرفقة من أجمل تصاميم الفساتين الماكسي لتتألقي في مختلف مناسبات هذا الصيف.

تألقي بأجمل موديلات فساتين ماكسي أنيقة وعصرية:

شاهدنا ضمن مجموعات موسم ربيع وصيف 2019 العديد من موديلات الفساتين الماكسي الأنيقة والعملية في آن واحد، وقد اخترنا لك منها أجمل التصاميم المميزة لتختاري منها ما يعجبك وتتألقي في مختلف الأسفار وفي رحلاتك الصيفية.

 

ما ننصحك بشرائه:

 

فستان ماكسي بنقشة النمر من "ميليسا أودا باش" Melissa Odabash:

فستان من "ميليسا أودا باش" Melissa Odabash مصنوع من قماش الفزكوز المطبوع بنقشة النمر بألوان تجمع بين العسلي والأسود، تصميمه أنيق وجذاب مع ياقة مفتوحة على شكل حرف V وأكمامه قصيرة، له على الخصر حزام قماشي وتنورته منسدلة يصل طولها حد الكاحل.

 

فستان ماكسي من الحرير من "جوانا أورتيز" Johanna Ortiz:

فستان من "جوانا أورتيز" Johanna Ortiz مصنوع من قماش الحرير الطبيعي بنسبة 100% باللون الأبيض السكري ومطبوع برسومات أوراق الأشجار باللون الأخضر الهادئ، له قصة عند الصدر مع ربطة في المنتصف، وقصته منسدلة وواسعة يصل طولها حد الكاحل.

 

فستان ماكسي باللون الزهري من "ثري غريسس لندن" Three Graces London:

فستان  من "ثري غريسس لندن" Three Graces London مصنوع من مزيج قماش القطن مع الليني باللونين الأبيض والزهري، تصميمه أنثوي، من دون أكمام وله طبقة من الكشكش على الصدر، محدد الخصر مع تنورة واسعة يصل طولها حد الكاحل.

 

فستان ماكسي من القطن من "أولا جونسن" Ulla Johnson:

فستان من "أولا جونسن" Ulla Johnson مصنوع من قماش القطن المقلم بنسبة 100٪ بألوان تجمع بين الأزرق والبيج والأبيض، تصميمه أنثوي وناعم مزين بالكشكش عند منطقة الصدر والأكتاف، محدد الخصر وتنورته يصل طولها حد الكاحل.

 

فستان ماكسي من القطن من "كارولين كونستاس" Caroline Constats:

فستان من "كارولين كونستاس" Caroline Constats مصنوع من قماش القطن الطبيعي المعرق برسومات الورود باللونين الأزرق والأبيض، تصميمه أنيق وأنثوي مع مع أكتاف مكشوفة وأكمام منفوخة محدد الخصر مع تنورة كلوش يصل طولها حد الكاحل.

 

فستان ماكسي باللون الزهري من "كاليتا" Kalita:

فستان من "كاليتا" Kalita مصنوع من قماش الحرير الطبيعي بنسبة 100٪ باللون الزهري، تصميمه أنيق وعملي من دون أكمام وقصته منسدلة وواسعة من الممكن ارتدائه من دون حزام أو مع حزام قماشي وبذلك تحددين الخصر.

 

فستان ماكسي معرق من "اليس أند أوليفيا" Alice + Olivia:

فستان من "اليس أند أوليفيا" Alice + Olivia مصنوع من قماش الشيفون المعرق باللونين الأزرق والأبيض، تصميمه أنيق مع ياقة مفتوحة على شكل حرف V وأكمام طويلة منفوخة تنتهي بسوار عند المعصم، محددة الخصر بحزام، وتنورته واسعة يصل طولها حد الكاحل.

 

فستان ماكسي معرق من "دولتشي أند غابانا" Dolce&Gabbana:

فستان  من "دولتشي أند غابانا" Dolce&Gabbana مصنوع من قماش القطن المعرق برسومات الورود بألوان تجمع بين الأسود والأخضر والأبيض، تصميمه أنثوي مع قصة كورسيه من الأعلى، أكمامه قصيرة ومنفوخة والخصر محدد مع تنورة كلوش يصل طولها حد الكاحل.

 

فستان ماكسي من القطن من "سونيا ريكيل" Sonia Rykiel:

فستان من "سونيا ريكيل" Sonia Rykiel مصنوع من قماش القطن باللونين الأسود والأبيض، تصميمه أنيق وعصري في الوقت ذاته قماشه مقلم ومُضلع، من دون أكمام ومحدد الخصر مع تنورة منسدلة يصل طولها أعلى حد الكاحل.