تسوقي اطلالة للمرأة العاملة من سيرين عبد النور

لقد تعودنا على متابعة أعمال النجمة اللبنانية سيرين عبد النور في شهر رمضان الكريم وهذا العام كان مسلسل الهيبة الحصاد الذي شاركت بطولته مع النجم تيم حسن كان من أكثر الأعمال متابعة، وقد شاهدناها في العمل بدور صحفية وقد اختارت بمساعدة منسقة الملابس الخاصة بها إطلالات مثيرة للجدل لهذه الشخصية جمعت بين الأسلوب الأنثوي الجريء والأسلوب العصري ومن ضمن هذه الإطلالات كان هنالك بعض التنسيقات المثالية للعمل ومنها الإطلالة التي اختارت بها  فستان ميدي باللون الرمادي ونسقت معه اكسسوارات باللون الأسود، وقد نسقنا لك اليوم لوك مشابه لتستوحي منه للعمل.

تسوقي منتجات الموضة المرفقة من أجمل تصاميم الأزياء والاكسسوارات لتحصلي على اطلالة سيرين عبد النور.

سيرين عبد النور في اطلالة أنيقة للعمل:

شاهدنا سيرين عبد النور في اطلالة أنيقة في مسلسل الهيبة الحصاد اختارت فيها فستان ميدي باللون الرمادي مع اكسسوارات من الجلد باللون الأسود، وهذه الاطلالة من الممكن أن تكون مثالية للعمل وقد نسقنا لك لوك مشابه لتستوحي منها اطلالة للعمل لك أيضاً.

 

ما ننصحك بشرائه:

 

فستان ميدي باللون الرمادي من "ماكس مارا" Max Mara:

فستان  من "ماكس مارا" Max Mara مصنوع من قماش الوول باللون الرمادي، تصميمه أنيق وكلاسيكي مع ياقة مستديرة وأكمام طويلة، محدد الخصر بما يشبه الحزام القماشي وقصته منسدلة وقريبة من الجسم أما طوله فيصل أسفل حد الركبة، له جيبان جانبيان مخفيان.

 

حقيبة يد من الجلد باللون الأسود من "فندي" Fendi:

حقيبة اليد "2 جور" 2JOUR من "فندي" Fendi مصنوعة من جلد العجل الطبيعي باللون الأسود، تصميمها أنيق ومثالية للعمل حيث أن حجمها متوسط ورحبة من الداخل، لها مقبض علوي لتحمل منه باليد وحزام قابل للفك والتركيب لتعلق منه على الكتف، مزينة باكسسوار من الجلد والمعدن الذهبي مطبوع عليه اسم الدار.

 

حذاء  من الجلد باللون الأسود من "جيمي شو" Jimmy Choo:

حذاء "رومي" Romy من "جيمي شو" Jimmy Choo مصنوع من جلد الطبيعي الفاخر باللون الأسود، تصميمه أنيق يجمع بين الكلاسيكية والعصرية، حيث أنه مقدمته مدببة، وكعبه عالي يصل ارتفاعه الى حوالي 8.5 سم. مثالي لمختلف المناسبات الرسمية والكاجوال.

 

حزام من الجلد باللون الأسود من "نومبر تونتي وان" N.21:

حزام من "نومبر تونتي وان" N.21 مصنوع من الجلد الطبيعي باللون الأسود، تصميمه أنيق ومثالي مع مختلف الإطلالات كما أنها يحدد الخصر بطريقة مثالية، متوسط العرض وله بكلة معدنية باللون الفضي الداكن.