تسوقي أجمل موديلات حقائب يد عملية للمشاوير اليومية

من المعروف أن المرأة لا تستطيع أن تستغني عن حقيبة اليد الخاصة بها مهما كلف الأمر، فهي صديقتها اليومية الدائمة التي تتسع جميع احتياجات اليوم والتي ترافقها في مختلف المشاوير، واليوم أصبحت الاحتياجات اليومية التي نوضبها في الحقيبة كثيرة ومتنوعة ولاسيما بالنسبة للنساء العاملات اللواتي يقصدن المكتب بشكل يومي، ولهذا اخترنا لك اليوم مجموعة من أجمل موديلات حقائب اليد العملية من أحدث إصدارات دور الأزياء والاكسسوارات العالمية لموسم ربيع وصيف 2019 ذات الحجم المتوسط والكبير والتي تنوعت من ناحية ألوانها وقصاتها والمواد المصنوعة منها لتختاري منها ما يعجبك وتنسيقها مع إطلالاتك اليومية الكاجوال والرسمية للعمل.

تسوقي منتجات الموضة المرفقة من أجمل موديلات حقائب اليد العملية والأنيقة للمشاوير اليومية والعمل

أجمل موديلات حقائب اليد العملية والأنيقة:

اخترنا لك من أحدث إصدارات الدور العالمية لموسم ربيع وصيف 2019 أجمل موديلات حقائب اليد المميزة العملية والأنيقة في ذات الوقت والمثالية للمشاوير اليومية ومشاوير العمل، شاهدي الصور واختاري منها التصميم الذي يناسبك من ناحية اللون والتصميم.

 

ما ننصحك بشرائه:

حقيبة يد من الجلد باللون العسلي من "ماكس مارا" Max Mara:

حقيبة اليد "بياتريز" Beatriz من "ماكس مارا" Max Mara مصنوعة من الجلد الطبيعي باللون البيج الغني، تصميمها أنيق وعلمي في الوقت ذاته حيث أن حجمها متوسط و رحبة من الداخل، لها مقبضين من الأعلى مصنوعان من الجلد العريض مما يؤمن الراحة عند حملها على الكتف لساعات طويلة.

 

حقيبة يد من الجلد باللون العسلي من "فورلا" Furla:

حقيبة اليد "ألبا ام" Alba M من "فورلا" Furla مصنوعة من الجلد الطبيعي باللون العسلي، تصميمها عملي وأنيق، حجمها متوسط وتصميمها بسيط لها مقبض علوي من الأعلى لتحمل منه باليد وحزام طويل لتعلق منه على الكتف.

 

حقيبة يد من الجلد باللون العنابي من "غوتشي" Gucci:

حقيبة اليد "زومي" Zumi من "غوتشي" Gucci مصنوعة من جلد العجل الطبيعي باللون الأحمر العنابي، تصميمها أنيق وعملي حيث أنها رحبة من الداخل لها مقبض علوي  لتحمل منه باليد وحزام طويل لتعلق منه على الكتف، ومزينة من الأمام بشعار الدار باللونين الذهبي والفضي.

 

حقيبة يد من الجلد باللون الرمادي من "مالبري" Mulberry:

حقيبة "ذا بايس واتر" The Bayswater من "مالبري" Mulberry مصنوعة من الجلد الطبيعي باحساس جلد التمساح باللون الأسود ، تصمميها أنيق وحجمها كبير بحيث تتسع معظم الاحتياجات، لها مقبض علوي من الأعلى وحزام من الجلد قابل للفك والتركيب، كما لها قفل معدني باللون الذهبي يزين واجهتها الأمامية.

 

حقيبة يد من الجلد باللون الأحمر العنابي من "جيفنشي" Givenchy:

حقيبة اليد "ميستيك" Mystic من "جيفنشي" Givenchy مصنوعة من الجلد الطبيعي باللون الأحمر العنابي الداكن، تصميمها أنيق وعملي لها غطاء من الأمام على شكل مثلث، ولها جيب خلفي، مع مقبض علوي  لتحمل منه باليد وحزام طويل لتعلق منه على الكتف ومزينة باكسسوارات ذهبية.

 

حقيبة يد باللون البيج من الجلد من "مارني" Marni:

حقيبة اليد "لو" Law من "مارني" Marni مصنوعة من الجلد الطبيعي باللون البيج والعسلي، تصميمها عملي ومثالي للمشاوير اليومية حيث أن حجمها متوسط ورحبة من الداخل ولها أيضاً جيب أمامي يتسع للمزيد من الحاجيات،  لها مقبض علوي  لتحمل منه باليد وحزام طويل لتعلق منه على الكتف.

 

حقيبة يد من الجلد باللون الأبيض السكري من "سانت لوران" Saint Laurent:

حقيبة اليد "كاباس أب تاون" Cabas Uptown من "سانت لوران" Saint Laurent مصنوعة من الجلد الطبيعي باللون الأبيض السكري، أنيقة وحجمها متوسط وتتسع العديد من الاحتياجات اليومية ولاسيما مع الجيب الأمامي المزودة به، مزينة بشعار الدار الأيقوني باللون الذهبي،  لها مقبض علوي  لتحمل منه باليد وحزام طويل لتعلق منه على الكتف.

 

شنطة يد من الجلد باللون الأسود من "فندي" Fendi:

شنطة اليد "بيكابو" Peekaboo من "فندي" Fendi مصنوعة من الجلد الطبيعي باللون الأسود، حجمها كبير وبذلك فهي عملية وأنيقة في الوقت ذاته، لها مقبض علوي  لتحمل منه باليد وحزام طويل لتعلق منه على الكتف باللون الأبيض مما يضفيان عليها لمسات مميزة.