تسوقي أجمل موديلات تنانير سهرة لصيف 2019

تصاميم متنوعة من تنانير سهرة فاخرة شاهدناها ضمن مجموعات موسم ربيع وصيف 2019 تنوعت من ناحية قصاتها، وألوانها والأقمشة المصنوعة منها. منها الماكسي ومنها القصير، ومنها متوسطة الطول، وقد تدرجت ألوانها بين الدرجات الحيادية الكلاسيكية وبين الدرجات الحيوية الزاهية وبشكل خاص الأحمر والبرتقالي والأزرق، وبين الألوان المعدنية مثل الفضي والذهبي وبين الدرجات الكلاسيكية، أما بالنسبة للأقمشة المصنوعة منها فكانت فاخرة ولافتة مثل التول، الدانتيل، الشيفون، الحرير، والأقمشة البراقة وقد اخترنا لك اليوم تشكيلة من أجمل موديلات التنانير الرسمية المثالية للسهرات لتتألقي في مختلف مناسبات الصيف.

تسوقي منتجات الموضة المرفقة من أجمل تصاميم التنانير الرسمية لتتألقي في سهراتك في صيف 2019.

تنورة ميدي من التول الأصفر من "ريد فالنتينو" RedValentino:

تنورة ميدي من "ريد فالنتينو" RedValentino مصنوعة من قماش التول باللون الأصفر الهادئ، تصميمها يجمع بين العصرية والأناقة خصرها عالي مصنوع من مطاط ومن ثم منفوشة وطولها يصل أسفل حد الركبة.

 

تنورة ماكسي من الترتر البراق من "سالي لابوانت" Sally Lapointe:

تنورة  من "سالي لابوانت" Sally Lapointe مصنوعة من الترتر البراق باللون الأزرق الداكن، تصميمها أنيق مثالي للسهرات، خصرها عالي وبقصة ضيقة من الأعلى للأسفل، وطولها يصل حد الكاحل.

 

تنورة ميدي باللونين الزهري والذهبي من "ديل بوزو" Delpozo:

تنورة من "ديل بوزو" Delpozo مصنوعة من طبقتين الأولى من الحرير باللون الزهري والثانية من التول باللون الأبيض المطبوع بورود ناعمة ذهبية، تصميم التنورة أنيق مع خصر عالي وقصة واسعة يصل طولها أسفل حد الركبة.

 

تنورة ماكسي من الساتان باللون الأزرق من "بالنسياغا" Balenciaga:  

تنورة من "بالنسياغا" Balenciaga مصنوعة من قماش الساتان الناعم باللون الأزرق الحيوي، تصميمها يجمع بين الأناقة والعصرية، حيث أنها تلتف حول الجسم مع ربطة على الخصر، ومن ثم تنسدل ضيقة ولها شق جانبي طويل.

 

تنورة ميدي من الترتر باللونين الأسود والفضي من "ديفيد كوما" David Koma:

تنورة ميدي من "ديفيد كوما" David Koma مصنوعة من مزيج القماش المطاطي باللون الأسود من الخلف ومن الأمام من الترتر البراق باللون الفضي، تصميمها عصري، خصرها عالي وقصتها ضيقة مع شق طويل بشكل مائل على الجانب، وطولها يصل حد الركبة.

 

تنورة  باللونين الأحمر والزهري من "ديان فون فورستنبرغ" Diane Von Furstenberg:

تنورة من "ديان فون فورستنبرغ" Diane Von Furstenberg مصنوعة من قماش حرير الشيفون باللونين الأحمر والزهري، تصميمها مميز خصرها عالي وقصتها منسدلة ومزينة بالكشكش بشكل طولي مما يضفي عليها لمسات من الأناقة، طولها يصل حد الكاحل.

 

تنورة ماكسي من الكشكش باللون الأسود من "فالنتينو" Valentino:

تنورة من "فالنتينو" Valentino مصنوعة من قماش الشيفون باللون الأسود على شكل طبقات ناعمة من الكشكش مرصوصة على بعضها على بعضها، تصميمها أنثوي ناعم خصرها عالي ومنفوشة وطولها يصل حد الكاحل.

 

تنورة ميدي من الشراريب باللون الأسود من "نورما كمالي" Norma Kamali:

تنورة من "نورما كمالي" Norma Kamali مصنوعة من البوليستر والخيوط المطاطية باللون الأسود، تصميمها شبابي وأنيق في الوقت ذاته، خصرها عالي ومزينة بشكل كامل بطبقات من الشراريب مما يضفي عليها لمسات من العصرية، طولها يصل حد الكاحل.

 

تنورة ماكسي من الترتر والدانتيل من "باكو رابان" Paco Rabanne:

تنورة من "باكو رابان" Paco Rabanne مصنوعة من مزيج قماش الدانتيل مع الترتر البراق باللون الأسود ومزينة برسومات ورود باللون الأحمر ، تصميمها مبتكر يجمع بين العصرية والأناقة، خصرها عالي وقصتها منسدلة مع شق جانبي، وطولها يصل أسفل حد الركبة.